تكريم 700 موظف متميز من تحريات شرطة دبي

تكريم 700 موظف متميز من تحريات شرطة دبي

شهد اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، حفل «تكريم المتميزين 2019» من موظفي الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والبالغ عددهم 700 موظف متميز، بحضور العميد جمال سالم الجلاف، مدير الإدارة العامة، ومديري الإدارات الفرعية ورؤساء الأقسام والضباط والأفراد، وذلك في فندق جراند حياة دبي. وثمَّن اللواء المري، في كلمته أثناء حفل التكريم، جهود الموظفين المتميزين،…

emaratyah

شهد اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، حفل «تكريم المتميزين 2019» من موظفي الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والبالغ عددهم 700 موظف متميز، بحضور العميد جمال سالم الجلاف، مدير الإدارة العامة، ومديري الإدارات الفرعية ورؤساء الأقسام والضباط والأفراد، وذلك في فندق جراند حياة دبي.
وثمَّن اللواء المري، في كلمته أثناء حفل التكريم، جهود الموظفين المتميزين، الذين ساهموا في تطوير آليات العمل، وصولاً إلى مستويات عالية من الاحترافية في استشراف مستقبل العمل الجنائي.
وأشار اللواء المري، إلى أن التكريم يأتي في إطار توجهات شرطة دبي لإسعاد الموظفين، والسعي المستمر لتطوير العمل، وتقديراً للجهود المبذولة من قبل الموظفين المتميزين.
ودعا القائد العام لشرطة دبي إلى أهمية مشاركة الجميع في بناء واستشراف المستقبل الأمني لإمارة دبي.
وتخلل حفل التكريم عرض فيديوهات عن أبرز إنجازات الإدارة والقضايا النوعية التي كشفت عنها فرق البحث الجنائي، بالإضافة إلى توزيع الهدايا والسحوبات على المكرمين، الذي عبروا عن امتنانهم لمبادرة الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في تنظيم احتفالية خاصة لتكريمهم وتقدير جهودهم.
وفي ختام الحفل، قام اللواء عبدالله خليفة المري يرافقه العميد جمال الجلاف بتوزيع شهادات الشكر على المكرمين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً