شرطة دبي تحصد 9 جوائز بمؤتمر التحسين المستمر والابتكار

شرطة دبي تحصد 9 جوائز بمؤتمر التحسين المستمر والابتكار

حصدت القيادة العامة لشرطة دبي 9 جوائز ضمن كافة الفئات المطروحة من قبل مجموعة دبي للجودة، وذلك خلال فعاليات مؤتمر التحسين المستمر والابتكار الذي نظمته المجموعة في فندق روضة البستان بدبي.ونالت شرطة دبي الجوائز التسع بحصولها على مراكز مختلفة ضمن الفئات الخمس للجائزة، والمتمثلة بفئة الابتكار، فئة كايزن، فئة 6 سيجما، فئة السعادة، وفئة أفضل الممارسات…

emaratyah

حصدت القيادة العامة لشرطة دبي 9 جوائز ضمن كافة الفئات المطروحة من قبل مجموعة دبي للجودة، وذلك خلال فعاليات مؤتمر التحسين المستمر والابتكار الذي نظمته المجموعة في فندق روضة البستان بدبي.
ونالت شرطة دبي الجوائز التسع بحصولها على مراكز مختلفة ضمن الفئات الخمس للجائزة، والمتمثلة بفئة الابتكار، فئة كايزن، فئة 6 سيجما، فئة السعادة، وفئة أفضل الممارسات.
وتفصيلياً، فازت شرطة دبي بالمراكز الثلاثة الأولى في فئة 6 سيجما، وذلك عن مشروع تقليل مدة الحصول على العلاج للإدارة العامة للشؤون الإدارية، ومشروع سرعة الاستجابة للإدارة العامة للعمليات، ومشروع بروتوكول التحقيق مع الأطفال للإدارة العامة للأدلة الجنائية.
وفي فئة كايزن، حصلت الإدارة العامة لأمن المطارات على المركز الأول عن مشروع الشحن الذكي، فيما حصلت الإدارة العامة للنقل والإنقاذ على المركز الثالث في مشروع الدورية السريعة، كما نالت الإدارة العامة لأمن المطارات، المركز الثالث عن مشروع الورديات 4×6. وفي فئة الابتكار، حصلت القيادة العامة لشرطة دبي، على المركز الثاني بمشروعها ecrime للإدارة العامة للتحريات، ومركز شرطة الرفاعة، المركز الأول عن مشروع إسعاد العميل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً