شرطة الشارقة تعرض تجربة الاحتفال باليوبيـل الذهبي على غرفة التجارة

شرطة الشارقة تعرض تجربة الاحتفال باليوبيـل الذهبي على غرفة التجارة

استقبل العميد عارف حسن بن هديب، مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، بقاعة الشهداء بمقر القيادة، وفداً من غرفة تجارة وصناعة الشارقة برئاسة إبراهيم الجروان، مدير إدارة العلاقات الاقتصادية والتسويق والوفد المرافق له، بهدف الاطلاع على تجربة شرطة الإمارة في احتفالاتها باليوبيل الذهبي. وبحث الجانبان، عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، بحضور المقدم إبراهيم مير، نائب إدارة …

emaratyah

استقبل العميد عارف حسن بن هديب، مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، بقاعة الشهداء بمقر القيادة، وفداً من غرفة تجارة وصناعة الشارقة برئاسة إبراهيم الجروان، مدير إدارة العلاقات الاقتصادية والتسويق والوفد المرافق له، بهدف الاطلاع على تجربة شرطة الإمارة في احتفالاتها باليوبيل الذهبي.
وبحث الجانبان، عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، بحضور المقدم إبراهيم مير، نائب إدارة الإعلام والعلاقات العامة، وعدد من ضباط الإدارة.
وفي ختام الاجتماع، أشاد مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة، بجهود غرفة تجارة وصناعة الشارقة في مختلف المجالات وفق استراتيجية عمل واضحة ورؤى مستقبلية تراعي طموحات وتطلعات مجتمع دولة الإمارات، في ظل المكانة الرائدة التي تحظى بها الإمارة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً