اناقة

للعروس: أكثر من 20 موديل من أحزمة فساتين الزفاف

للعروس: أكثر من 20 موديل من أحزمة فساتين الزفاف

أصبحت أحزمة فساتين الزفاف، من أكثر صيحات الموضة المنتشرة في عالم الموضة، وبما أن العروس تحلم بأن تكون ملكة في حفل زفافها، جمعنا لك سيدتي اليوم أكثر من 20 موديل من الأحزمة لإرضاء جميع الأذواق، حيث ستجدين الأحزمة الملونة، والمرصعة والمشكوكة بالورود. اختاري الأنسب لك.الأحزمة الملونة ظهر هذا الموديل في الفترة الأخيرة، حيث ستجدين اللون الأسود، والأزرق، بالإضافة إلى…

أصبحت أحزمة فساتين الزفاف، من أكثر صيحات الموضة المنتشرة في عالم الموضة، وبما أن العروس تحلم بأن تكون ملكة في حفل زفافها، جمعنا لك سيدتي اليوم أكثر من 20 موديل من الأحزمة لإرضاء جميع الأذواق، حيث ستجدين الأحزمة الملونة، والمرصعة والمشكوكة بالورود. اختاري الأنسب لك.

الأحزمة الملونة

alt

ظهر هذا الموديل في الفترة الأخيرة، حيث ستجدين اللون الأسود، والأزرق، بالإضافة إلى الألوان الفاتحة مثل الوردي. اعتمد الكثير من المصممين هذا الستايل مثل ريم عكرا.

الأحزمة المرصعة

alt

لمحبات الإكسسوارات المتلألأة، يمكنك اختيار هذا الموديل حيث ستجدين أنواع مختلفة. اعتمدت دار أزياء موري لي Mori Lee هذا الستايل المميز.

أحزمة الورود

alt

إذا كنت تحبين الموديلات الناعمة، عليك اختيار أحزمة الورود، يمكنك إلقاء نظرة على الأحزمة التي صممها زهير مراد Zuhair Murad.

الحزام المعدني

alt

لإطلالة شبابية راقية، يمكنك إلقاء نظرة على دار أزياء رومونا كيفيزا Romona Keveza، إذا كنت تبحثين عن الموديلات المختلفة والأنيقة، فعليك اختيار هذا الستايل الرائع.

alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt

alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً