فندق جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات يطلق برنامج العطلات

فندق جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات يطلق برنامج العطلات

كشف فندق جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات ذو الـ 5 نجوم عن الأنشطة التي ترضي جميع الأعمار والأذواق احتفالاً بموسم الأعياد لهذا العام. ويرحب مطعم “صحّة” بالضيوف للاستمتاع ببوفيه عشاء عيد الميلاد وعرض ليلة رأس السنة الغني بالمأكولات الاحتفالية، ويدعو المطعم المقيمين والزوار لعيش جو الأسواق مع محطات الطهي الحية. ويقدم بوفيه مفتوح من المأكولات العالمية، والأطباق…

ff-og-image-inserted

كشف فندق جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات ذو الـ 5 نجوم عن الأنشطة التي ترضي جميع الأعمار والأذواق احتفالاً بموسم الأعياد لهذا العام.

ويرحب مطعم “صحّة” بالضيوف للاستمتاع ببوفيه عشاء عيد الميلاد وعرض ليلة رأس السنة الغني بالمأكولات الاحتفالية، ويدعو المطعم المقيمين والزوار لعيش جو الأسواق مع محطات الطهي الحية.

ويقدم بوفيه مفتوح من المأكولات العالمية، والأطباق الاحتفالية الشتوية المفضلة، وتبدأ الباقات من 260 درهم إماراتي للشخص الواحد، ويحصل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا على خصم 50%، والأطفال دون سن 6 سنوات مجانًا.

كما يقدم مطعم “صحّة” عشاء ليلة رأس السنة الاحتفالي المتضمن بوفيه مفتوح من المأكولات العالمية المحضرة بأيدي أمهر الطهاة، مع مجموعة من الأطباق الاحتفالية الأصيلة التي تُحضر في محطات الطهي الحية والاستمتاع بإيقاعات معزوفات البيانو الحية.

وتبدأ الباقات من 260 درهم إماراتي للشخص الواحد، ويحصل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا على خصم 50%، والأطفال دون سن 6 سنوات مجانًا، وسيكون الدخول مجاني إلى الحفلة لدى مقهى “لكس” من الساعة 11 مساءً.

وسوف يوفر مطعم “فيرسو” يوم العيد برانش “لا دولتشي فيتا” الإيطالي الزاخر بالأطباق الشهية التي يعدّها أشهر الطهاة الإيطاليين الموهوبين، الذين يقدمون باقة رائعة من النكهات والوصفات التي يتم إعدادها في محطات طهو تفاعلية تحمل الضيوف في رحلة حول المطبخ الإيطالي بكل تجلياته إلى جانب الخدمة الودودة الإيطالية، باجواء الاحتفالية.

ويمكن للضيوف تناول العشاء في الداخل أثناء استماعهم إلى أغاني العيد المحببة أو في الهواء الطلق، على التراس الخارجي الكبير، تبدأ الباقات من 320 درهم إماراتي للشخص الواحد، ويحصل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا على خصم 50% والأطفال دون سن 6 سنوات مجانًا.

ويقدم مطعم “فيرسو” عشاء ليلة رأس السنة الاحتفالي سيكون الضيوف مدعوون للاحتفال بالعام الجديد على طريقة “لا فاميليا” الإيطالية لتناول الطعام والاسترخاء في المطعم الإيطالي الحائز على الجوائز، وتبدأ الباقات من 580 درهم إماراتي للشخص.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً