8 من أفضل الفنادق في البندقية لإقامة اقتصادية

8 من أفضل الفنادق في البندقية لإقامة اقتصادية

على الرغم من سمعتها الدائمة كوجهة للمشاهير والأثرياء، ولكنه البندقية كذلك تجذب المسافرين من محدودي الميزانية لتجربة أبرز التجارب الفينيسية بأسعار مدهشة، حيث أن المدينة نفسها عبارة عن متحف مفتوح من التحف المعمارية والقصور العائمة والقنوات المذهلة، ويمكن للباحثين عن التجارب الاقتصادية التجول في القناة الكبرى على متن حافلة مائية صديقة للميزانية، كما أن بعض …

على الرغم من سمعتها الدائمة كوجهة للمشاهير والأثرياء، ولكنه البندقية كذلك تجذب المسافرين من محدودي الميزانية لتجربة أبرز التجارب الفينيسية بأسعار مدهشة، حيث أن المدينة نفسها عبارة عن متحف مفتوح من التحف المعمارية والقصور العائمة والقنوات المذهلة، ويمكن للباحثين عن التجارب الاقتصادية التجول في القناة الكبرى على متن حافلة مائية صديقة للميزانية، كما أن بعض المعالم السياحية الأكثر شهرة في المدينة لا تكلف شيئًا على الإطلاق، بما في ذلك الدخول إلى المناطق الداخلية المتلألئة في كنيسة سان ماركو، وهناك العديد من الكنائس الفينيسية التي تحتوي على أعمال فنية لا تقدر بثمن، والتي يمكن الدخول إلى 16 كنيسة منها ببطاقة “جوقة باس” التي تكلف 12 يورو فقط، علاوة على ذلك يوجد العديد من الفنادق في البندقية التي تقدم إقامة اقتصادية بالقرب من المعالم الشهيرة.

  • حجز فنادق البندقية عبر بوكينج

أفضل الفنادق في البندقية الصديقة للميزانية

1- فندق فاليير

aligncenter size-full wp-image-240536

يقع فندق فاليير الجذاب ذو النجمتين على بُعد أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام من منتزه جيارديني بابادوبولي ومحطة الحافلات بيازال روما ومحطة قطار سانتا لوسيا والعديد من محطات الحافلات المائية، وتشمل وسائل الراحة التي يقدمها الفندق الغرف الأنيقة التي تضم حمامات خاصة وتكييف هواء، كما يوفر الفندق فناء حديقة جميل وخدمة الواي فاي مجانًا، ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال مجانية. (اعرف المزيد عن الفندق)

  • قد يعجبك.. اكتشف أجمل ما يمكنك القيام به مجانا في مدينة البندقية الإيطالية

2- فندق روسي

aligncenter size-full wp-image-240533

يعتبر هذا الفندق التاريخي والصديق للحيوانات الأليفة أحد افضل الفنادق في البندقية للباحثين عن إقامة اقتصادية، وهو يوفر لضيوفه غرفًا مكيفة مع حمامات خاصة بعضها كبير بما يكفي ليتسع لـ4 أفراد، ويقدم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- فندق هنري

aligncenter size-full wp-image-240539

يقع هذا الفندق الأنيق والصديق للحيوانات الأليفة في المركز التاريخي لمدينة البندقية بالقرب من المطاعم والمقاهي وجسر ريالتو، وهو يحتوي على غرفًا تم تجديدها مؤخرا مع أرضيات من الرخام أو الخشب، بالإضافة إلى شقق فندقية مجهزة مع مطابخ كاملة تكفي لما يصل إلى 4 أشخاص. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- فندق لا ريزيدنزا

aligncenter size-full wp-image-240537

تم تحويل هذا القصر الذي يعود إلى القرن الـ15 إلى فندق يقدم أماكن إقامة اقتصادية مع وجبة إفطار كونتيننتال مجانية وخدمة الكونسيرج، ويقع هذا الفندق ذو الديكور الفيكتوري بالقرب من ساحة سان ماركو وكنيسة سان جيوفاني، وتتميز غرف الضيوف باحتوائها على تكييف وتلفزيون وحمام داخلي وخدمة الواي فاي المجانية. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- فندق سان جيريما

aligncenter size-full wp-image-240534

يقع هذا الفندق التاريخي في مبنيين متجاورين على بعد خطوات من جسر ريالتو وساحة كامبو سان غيريميا ومحطة سانتا لوسيا، وتحتوي غرف الضيوف على حمامات خاصة أو مشتركة مع لوازم استحمام مجانية، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- فندق أركاديا البوتيكي

aligncenter size-full wp-image-240532

يصنف هذا الفندق البوتيكي من فئة الـ3 نجوم، وهو يقع على مسافة قريبة من العديد من المعالم التاريخية والكنائس ومحطات الحافلات المائية والمطاعم في حي كوناريجيو، ويقدم الفندق إفطار مجاني يوميًا، وتحتوي كل غرفة على تكييف وميني بار وحمام خاص. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- أنتيكو بانادا

aligncenter size-full wp-image-240530

يقع هذا الفندق الذي يعود إلى عام 1889 في اثنين من المباني التاريخية، على بعد خطوات من ساحة سانت مارك مع إطلالة على كنيسة سان ماركو، وتتميز غرف الضيوف بأنها مكيفة ومؤثثة بأناقة، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية، ويتم تقديم بوفيه كونتيننتال يوميًا. (اعرف المزيد عن الفندق)

  • اقرأ المزيد.. 8 نصائح يجب أن تعرفها قبل السفر إلى البندقية

8- فندق نوفو تيسون

aligncenter size-full wp-image-240538

يعتبر فندق نوفو تيسون أحد أفضل الفنادق في البندقية للباحثين عن الاسعار الجيدة والموقع المميز، فهو يقع في منطقة كاستيلو بالقرب من ساحة سانت مارك، ويقدم لضيوفه غرفًا أنيقة مجهزة جيدًا مع تكييف وحمام خاص وتلفزيون، ويتم تقديم بوفيه إفطار إيطالي يوميًا. (اعرف المزيد عن الفندق)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً