خلطات لتنحيف البطن والارداف في اسبوع

خلطات لتنحيف البطن والارداف في اسبوع

تعتبر دهون البطن والارداف الأصعب للتخلص منها دون وضع نظام غذائي صحي مع الطبيب المختص، للقضاء عليها دون الارتباط بكل ما يتم نشره على النت ومواقع التواصل الاجتماعي، كون طبيعية الجسم و تغيراته الهرمونية أساس جوهري للتنحيف بصفة عامة. لذا يحذر الإنسياق وراء الخلطات المتداولة سواء عن طريق تناولها أو تدليك البطن و الارداف دون استشارة الخبراء المتخصصين،…

تعتبر دهون البطن والارداف الأصعب للتخلص منها دون وضع نظام غذائي صحي مع الطبيب المختص، للقضاء عليها دون الارتباط بكل ما يتم نشره على النت ومواقع التواصل الاجتماعي، كون طبيعية الجسم و تغيراته الهرمونية أساس جوهري للتنحيف بصفة عامة.

لذا يحذر الإنسياق وراء الخلطات المتداولة سواء عن طريق تناولها أو تدليك البطن و الارداف دون استشارة الخبراء المتخصصين، لتحديد الأنسب والأفضل لكل سيدة على حدا وليس غير ذلك.

تنحيف البطن والارداف

وبحسب ما قالته اختصاصية التغذية أمل رأفت من القاهرة، ” أثبتت الدراسات الطبية مدى صعوبة تنحيف البطن والارداف، لذا لا يمكن تخصيص الحميات الصحية أو الخلطات الطبيعية لتناولها دون الكشف المباشر على السيدة واختيار الأنسب لها، خصوصا أن الأعضاء الداخلية للجسم مرتبطة بالدهون النافعة وتأثير الدهون الضارة في آن واحد، فضلا عن ذلك يتحكم شكل الجسم والكليوغرامات المراد فقدانها في الحصول على الشكل المثالي لجمال المرأة بصفة عامة”.

خلطات لتنحيف البطن والارداف في أسبوع

رفضت الدكتورة أمل، تخصيص خلطات للتنحيف تحت مسمي التخلص منها في أسبوع، وأكدت أن الوظائف الحيوية للجسم الداخلية وأنسجة الجسم الخارجية تحتاج التعامل معها حسب معايير متشعبة لا تتوقف فقط على فقدان الكيلو غرامات الزائدة.

لذا نصحت ضرورة مراجعة الطبيب لاختيار الافضل لتنحيف البطن والارداف، مع استشارته في كيفية الاستفادة من أفضل خلطات تنحيف البطن والارداف، كمشروبات قوية لحرق الدهون ضمن الحمية الصحية والنظام الرياضي المتبع لتحقيق أفضل النتائج على النحو التالي:

  • خلطة إذابة الدهون: فما عليك سوي تحضير مقادير متساوية من حبات” الليمون، الكيوي، الفراولة، الأناناس”، تناوله كوجبة خقيفة بعد وجبة الافطار وقبل وجبة العشاء، لحرق دهون البطن والارداف اثناء التنحيف الصحي للجسم.
  • خلطة تحفيز عملية الأيض: اخلطي مقادير متساوية من” مطحون الزنجبيل، القرفة، الكمون” اغلي المكونات، تناوليها دون اي إضافات مرتين في اليوم لتنحيف البطن والارداف ضمن الرجيم الصحي المخصص لك.
  • الخلطة السحرية: أطلق على مكونات البقدونس سحر تنحيف البطن والارداف، كونه يحوي مركبات قادرة على منع نمو الخلايا الدهنية المتسببة في تراكم الدهون الضارة، استفيدي منه مع الخيارة والكزبرة كخليط قوي لتنحيف البطن والارداف مرتين في اليوم ضمن النظام الغذائي الصحي المخصص لك.

وأخيرا لا ترتبطي بمدة محددة لتنحيف البطن والارداف بالشكل غير الصحي، بل ركزي على تحقيق نتائج متلائمة مع مواصفات جسمك وحالتك الصحية، فضلا عن ذلك دلكي أنسجة منطقة البطن والارداف يوميا بخليط الزيوت الطبيعية ” زيت الزيتون، ريت أكليل الجبل، زيت الحلبة، زيت الشاي الأخضر” كعامل مساعد لتفتيت دهون الأنسجة الخارجية للبطن والارداف خلال التنحيف الصحي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً