آخر الأخبار العاجلة

الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة «دار البر» تفتتح أول «صيدلية وقفية» مُبتكرة لدعم العمل الإنساني حمدان بن محمد يعلن عن زيادة الدعم للفئات الأكثر احتياجاً بنسبة 58% نعمة الأمومة.. شاهد كيف أنقذت الأم فيلها الصغير (فيديو) «كهرباء دبي» تحث متعامليها على اتباع معايير الأمن والسلامة قبل السفر ناسا ترصد سقوط صاروخ على القمر فيديو.. عريس يقتل صديقه بالخطأ أدوية لا يجب تناولها مع القهوة

image

ألقت الشرطة الهندية القبض على مواطن إيراني انتحل صفة عميل مخابرات بهدف سرقة رعايا أجانب أوهمهم أنه يفحص حقائبهم لعمله في مكافحة المخدرات وتزوير العملة.

ونقلت ” sbotnik” عن صحيفة “إنديان إكسبريس” أن المتهم ورفاقه كانوا يستهدفون في كثير من الأحيان رعايا أجانب بالقرب من المستشفيات الكبيرة.

وأوضحت الشرطة أنه تم القبض على المتهم حسين رضافارد أحمد، البالغ من العمر 47 عاما، هو ورفاقه لارتكابهم عمليات سطو، وقالت الشرطة إنها استردت مبلغ 2000 دولار و4000 جنيه سوداني و28 ألف ريال إيراني وبعض العملات الهندية كانت بحوزته.

كشف أمر اللص عندما أبلغ زوجان عن سرقة 50 ألف روبية و6500 دولار أمام أحد المستشفيات، حيث كانا عائدين من المستشفى عندما أوقفهما رجل يركب سيارة وقدم نفسه على أنه ضابط كبير في وكالة استخبارات.

قام اللص بفحص حقائبهما، قائلا إن ذلك كان تمرينا تنظمه الإدارة لمراقبة المخدرات والعملة المزورة وتركهما بعد مرور بعض الوقت، لكن الزوجين أدركا لاحقا أنهما فقدا كل النقود الموجودة في الحقيبة.

وقال ضابط شرطة كبير إن المتقدم بالبلاغ جاء إلى الهند بتأشيرة طبية لتلقي العلاج، وأن فرق الشرطة انطلقت في أعقاب البلاغ لجمع مقاطع من كاميرات المراقبة بالقرب من موقع الحادث للتعرف على السيارة وصاحبها.

تم التعرف على صاحب السيارة بالقرب من المستشفى وعلى لوحة بياناتها، وباتصال الشرطة بمالك السيارة قال إنه باعها لرجل أعمال، وبالبحث عن اتصالاته ومراقبتها تبين أنه على اتصال بالمتهم الرئيسي رضافارد أحمد، ومن ثم توصلت الشرطة له وألقت القبض عليه.
اعترف رضافارد أحمد بأنه ارتكب عمليات سرقة مع شركائه، وقال إنه جاء إلى الهند، الشهر الماضي، حيث أراد هو وصديقاه كسب المال باستهداف رعايا أجانب.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-20-1.1642744

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single