آبل تحذف قسم مراجعات المستخدمين من متجرها الإلكتروني

آبل تحذف قسم مراجعات المستخدمين من متجرها الإلكتروني

أزالت آبل قسم “التقييمات & المراجعات” “Ratings & Reviews” من صفحات كافة منتجاتها الموجودة على متجرها الإلكتروني بحيث لن تستطيع الإطلاع على تعليقات ومراجعات مشترين سابقين لتلك المنتجات أو كتابة مراجعتك ورأيك بها.البداية كانت مع المتجر الإلكتروني المخصص لبعض الدول كالولايات المتحدة والمملكة المتحدة واستراليا، ولاحقاً تم توسيعها لباقي أنحاء العالم.الخطوة مثيرة للاهتمام نظراً لأن آبل …

alt

أزالت آبل قسم “التقييمات & المراجعات” “Ratings & Reviews” من صفحات كافة منتجاتها الموجودة على متجرها الإلكتروني بحيث لن تستطيع الإطلاع على تعليقات ومراجعات مشترين سابقين لتلك المنتجات أو كتابة مراجعتك ورأيك بها.

البداية كانت مع المتجر الإلكتروني المخصص لبعض الدول كالولايات المتحدة والمملكة المتحدة واستراليا، ولاحقاً تم توسيعها لباقي أنحاء العالم.

الخطوة مثيرة للاهتمام نظراً لأن آبل لم تكن تحذف حتى التعليقات والمراجعات السلبية حول منتجاتها، والآن أزالت القسم بأكمله بالتالي لم تعد تمارس الشفافية المعهودة منها.

وكان قسم التعليقات قد تلقى عدد من التقييمات السلبية حول حاسب ماك بوك برو 16 بوصة الجديد مؤخراً.

ويعتبر قسم التعليقات والمراجعات مصدراً جيداً لمعرفة مدى جودة أو سوء المنتجات، خاصة فيما يتعلق بالاكسسوارات مثل القطعة التي تتيح منفذ السماعات على منفذ Lightning التي تلقت أكثر من 700 تقييم بنجمة واحدة فقط!

والآن لو أراد المستخدم معرفة ردة فعل باقي المستخدمين حول أجهزة وإكسسوارات الشركة، سيحتم عليه الاطلاع على المتاجر الإلكترونية العالمية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً