سناب شات تدعم تطبيقها بفلتر الواقع المعزز Time Machine

سناب شات تدعم تطبيقها بفلتر الواقع المعزز Time Machine

على نفس نهج تطبيق FaceApp الذي ذاع صيته بداية العام الجاري قامت شركة سناب شات بتدعيم تطبيقها بفلتر Time Machine يقوم بعرض مراحل عمرية مختلفة للمستخدم عبر سحب شريط التمرير للعدسة يميناً و يساراً.حيث بسحب الشريط لليسار ستبدو أصغر سناً فيما عملية السحب لليمين ستظهرك أكبر سناً، ويبدو أن الشركة تود زيادة عدد مستخدميها عبر…

سناب شات تدعم تطبيقها بفلتر الواقع المعزز Time Machine

على نفس نهج تطبيق FaceApp الذي ذاع صيته بداية العام الجاري قامت شركة سناب شات بتدعيم تطبيقها بفلتر Time Machine يقوم بعرض مراحل عمرية مختلفة للمستخدم عبر سحب شريط التمرير للعدسة يميناً و يساراً.

حيث بسحب الشريط لليسار ستبدو أصغر سناً فيما عملية السحب لليمين ستظهرك أكبر سناً، ويبدو أن الشركة تود زيادة عدد مستخدميها عبر استغلال هذه الميزة التي حازت على استخدام واسع وقت إطلاق التطبيق الروسي الذي انتشر كالنار في الهشيم حينها؛ ثم تلاشى بعد تحقيقات وشبهات حوله بإساءة استخدام صور وبيانات المستخدمين أدت لعزوف الناس عنه.

عدسة سناب الجديدة Time Machine متوفرة بداية من اليوم للمستخدمين وتدعم الكاميرا الأمامية والخلفية للهواتف الذكية لتتيج بذلك اختبار العدسة على المستخدم نفسه وكذلك الأصدقاء.

وكانت سناب قد أطلقت الربيع الماضي Baby Filter حيث لاقى استحساناً كبيراً من الجمهور بالإضافة لفلتر التبديل بين الجنسين الذي لعب دوراً أسياسياً في زيادة شعبية المنصة بعدما عانت العام الماضي من انتكاسات وتقلص جمهور المستخدمين؛ إلا أنها عادت للصعود مجدداً بعد العديد من الإصلاحات والتي كان أهما بناء تطبيق جديد كلياً لنسخة الأندرويد سريع الاستجابة وبكفاءة أفضل شجع على استقطاب مستخدمين جدد.

ووفقاً لبيان المنصة لربعها المالي الثاني للعام الجاري فإن حوال 7- 9 مليون من مستخدميها الجديد جاؤؤا بعد موجة الإصلاحات وإطلاق العديد من عدسات الواقع المعزز.


المصدر

Engadget

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً