باي بال تستحوذ على خدمة العثور على أرخص الأسعار Honey

باي بال تستحوذ على خدمة العثور على أرخص الأسعار Honey

أعلنت شركة الدفع الإلكتروني باي بال عن استحواذها على شركة Honey التي تعرف بإضافتها الشهيرة لمتصفح كروم وتوفر للمستخدمين العثور على صفقات أفضل وأسعار أرخص من المتاجر الإلكترونية، وبلغت قيمة صفقة الاستحواذ تقريباً 4 مليار دولار.تأسست خدمة Honey عام 2012 وتدعم أكثر من 30 ألف متجر الكتروني ولديها 17 مليون مشترك وعبر إضافتها الخاصة توفر كوبونات ترويجية للمنتجات التي يضعها المتسوقون في سلة …

باي بال السعودية PayPal

أعلنت شركة الدفع الإلكتروني باي بال عن استحواذها على شركة Honey التي تعرف بإضافتها الشهيرة لمتصفح كروم وتوفر للمستخدمين العثور على صفقات أفضل وأسعار أرخص من المتاجر الإلكترونية، وبلغت قيمة صفقة الاستحواذ تقريباً 4 مليار دولار.

تأسست خدمة Honey عام 2012 وتدعم أكثر من 30 ألف متجر الكتروني ولديها 17 مليون مشترك وعبر إضافتها الخاصة توفر كوبونات ترويجية للمنتجات التي يضعها المتسوقون في سلة التسوق للحصول على خصومات على الأسعار بطريقة تلقائية، واستطاعت العام الماضي وحده توفير مليار دولار على المتسوقين.

تقوم خدمة Honey على مراقبة أسعار المنتجات وإعلامك في حال انخفاضها تحت سعر معين وذلك لو كنت تود شراء منتج ما بسعر معين. كما لديها برنامج مكافآت يدعى Honey Gold ويعطيك نقاط أو مكافآت لدى استخدامك للخدمة أثناء التسوق.

لم تكشف باي بال حول الآلية التي ستستخدم فيها Honey ضمن مشاريعها ومنتجاتها المختلفة. لكن في مقابلة مع نائب الرئيس John Kunze أوضح أن باي بال ستدمج خدمة Honey مع Venmo التي استحوذت عليها سابقاً وكذلك تجربة استخدام باي بال نفسها.

الجدير بالذكر أن باي بال ستحافظ على العلامة التجارية واسم Honey فضلاً عن مقر الشركة الرئيسي الذي سيواصل المؤسسين الشركاء عملهم المعتاد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً