اناقة

فوائد زيت بذور العنب للشعر والبشرة وطرق استخدامه

فوائد زيت بذور العنب للشعر والبشرة وطرق استخدامه

” حبة الخلاص” هكذا لقب العنب وبذوره في عالم التجميل، كونه يحوي مركبات الفلافونويد والبروثلثوسيانيدين الكفيلان بتقديم افضل عناية للشعروالبشرة دون أي إضافات. لذا سنخصص السطورالقادمة في تقديم أهم فوائد زيت بذور العنب للشعر والبشرة وطرق استخدامه، كي تتمتعي عزيزتي بحيوية شعرك ونضارة بشرتك على الدوام. فوائد زيت بذور العنب للشعر وبحسب ما قالته خبيرة…

” حبة الخلاص” هكذا لقب العنب وبذوره في عالم التجميل، كونه يحوي مركبات الفلافونويد والبروثلثوسيانيدين الكفيلان بتقديم افضل عناية للشعروالبشرة دون أي إضافات.

لذا سنخصص السطورالقادمة في تقديم أهم فوائد زيت بذور العنب للشعر والبشرة وطرق استخدامه، كي تتمتعي عزيزتي بحيوية شعرك ونضارة بشرتك على الدوام.

فوائد زيت بذور العنب للشعر

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالشعر نهى شعبان من القاهرة، يعتبر زيت بذور العنب الأفضل للعناية بفروة الرأس، كونه غني بمضادات الأكسدة، الأحماض الفينولية والأوليجومريك المساعدة على حماية بصيلات الشعر من التلف، وقاية الشعرمن الإصابة بالفطريات الجلدية المتنوعة، تطويله وتكثيفه، علاج بهتانالشعر، تنشيط الدورة الدموية للحفاظ على لمعان وحيوية جميع أنواع الشعر.

لذا استفيدي عزيزتي من مميزات زيت بذور العنب للعناية بالشعر، فما عليك سوى تدليك فروة الرأس والشعر 3 مرات في الأسبوع، تركه طوال الليل، غسل الشعر في اليوم التالي بالماء الفاتر والشامبو الخالي من الكبريت، فضلا عن ذلك يحذر تعريض الشعر إلى أي مصدر حراري بعد استخدامه كذلك عدم خلطه مع أي زيت أخرى عند استخدامه للعناية بالشعر للحصول على افضل النتائج.

فوائد زيت بذورالعنب للبشرة

أما عن فوائد زيت بذورالعنب للبشرة، فقد أكدت خبيرة العناية بالبشرة غادة حمدي من القاهرة قدرته على تفتيح البشرة، القضاء على حب الشباب، التخلص من الهالات السوداء حول العينين، تحفيز البشرة على إنتاج الكولاجين، تأخير ظهورعلامات التجاعيد والخطوط الرفيعة، ترطيب أنسجة البشرة على الدوام، كذلك تخلصها من الخلايا الميتة المتراكمة على سطح طبقاتها الخارجية بصفة مستمرة.

لذا استفيدي عزيزتي من فوائد زيت بذورالعنب للعناية اليومية بالبشرة، فما عليك سوي تنظيف البشرة جيدا، مسحها بقطراته، تدليكها لمدة 3 دقائق بالحركات الدائرية من أسفل الرقبة إلى الأعلى، تركه طوال الليل، غسل البشرة في اليوم التالي بالماء البارد مع تمرير مكعبات ماء الورد الثلجية وستشعرين بالفرق من الوهلة الأولى.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً