مصر: سوزان مبارك في العناية المركزة

مصر: سوزان مبارك في العناية المركزة

أكد علاء مبارك نجل الرئيس المصري السابق حسني مبارك إدخال والدته السيدة الأولى السابقة، سوزان مبارك، المستشفى، وفق صحيفة “الوطن” المصرية، اليوم الخميس. وكشف علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق مساء أمس الأربعاء، في معرض رده على سؤال أحد متابعي حسابه الرسمي على تويتر أن والدته دخلت العناية المركزة، عقب إجراء عملية جراحية مطلع الشهر الجاري، وتحديدا في 4 نوفمبر، دون أن…




سوزان مبارك (أرشيف)


أكد علاء مبارك نجل الرئيس المصري السابق حسني مبارك إدخال والدته السيدة الأولى السابقة، سوزان مبارك، المستشفى، وفق صحيفة “الوطن” المصرية، اليوم الخميس.

وكشف علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق مساء أمس الأربعاء، في معرض رده على سؤال أحد متابعي حسابه الرسمي على تويتر أن والدته دخلت العناية المركزة، عقب إجراء عملية جراحية مطلع الشهر الجاري، وتحديدا في 4 نوفمبر، دون أن يفصح عن طبيعة حالتها الصحية أو تفاصيلها.

ويذكر أن سوزان أجرت جراحة دقيقة، في مستشفى المعادي العسكري بعد شعورها بآلام كبيرة داهمتها خلال الفترة الماضية في منطقة الظهر والفقرات.

وتزوجت سوزان من حسني مبارك عام 1959، وفي منتصف عام 1961 أنجبت الابن الأكبر علاء، وبعدها بعام ونصف أنجبت الابن الثاني جمال.

وخلال عهد مبارك الذي امتد 30 عاماً، كانت زوجته تتمتع بنفوذ سياسي كبير، حيث ترأست المركز القومي للطفولة والأمومة، واللجنة القومية للمرأة المصرية، كما أسست جمعية الرعاية المتكاملة لتقديم خدمات اجتماعية وثقافية وصحية لأطفال المدارس، ودشنت مشروع مكتبة الأسرة من خلال مهرجان القراءة للجميع عام 1993.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً