خليجية تتورط في قضية تعاطي وتبرر.. “المدواخ السبب”

خليجية تتورط في قضية تعاطي وتبرر.. “المدواخ السبب”

أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، لائحة اتهام بحق فتاة خليجية، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنح، لتعاطيها مؤثرين عقليين من نوع “ميثامفتامين” و”امفيتامين” في غير الأحوال المصرح بها قانوناً. وبررت الفتاة التي عثر على المؤثرات العقلية في جسمها بعد إجراء الفحوص المخبرية لها، أنها “دخنت من المدواخ الذي حصلت عليه من صديقها، العاطل عن العمل، والبالغ من …




alt


أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، لائحة اتهام بحق فتاة خليجية، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنح، لتعاطيها مؤثرين عقليين من نوع “ميثامفتامين” و”امفيتامين” في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وبررت الفتاة التي عثر على المؤثرات العقلية في جسمها بعد إجراء الفحوص المخبرية لها، أنها “دخنت من المدواخ الذي حصلت عليه من صديقها، العاطل عن العمل، والبالغ من العمر 21 عاماً”

الصديق للجنايات
وفي الوقت ذاته، رفعت النيابة العامة لائحة اتهام بحق صديق الفتاة إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة تسهيل تعاطي المؤثرات العقلية لها، إلى جانب تهمة حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي.

مضبوطات
وذكرت النيابة العامة أن صديق الفتاة ضبط بحوزته 185 جراماً من مخدر الحشيش، وكبسولة 209 جرام من مادة “بريجابالين” المخدرة، إلى جانب مدواخ زجاجي وميزان صغير عليهما آثار مواد مخدرة، وذلك داخل غرفة فندقية كان يقطنها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً