أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن جدول فعاليات وأنشطة احتفالات اليوم الوطني الـ48 لدولة الإمارات، والتي تشمل حفلات موسيقية تحييها مجموعة من الفنانين المحليين إلى جانب عروض تقليدية وألعاب نارية وأنشطة ملائمة لكافة أفراد العائلة.

وستعكس الاحتفالات الجارية على مستوى المدينة بكاملها مختلف جوانب تطور مسيرة الدولة على مر السنين وتلقي الضوء على نمط الحياة والتراث والثقافة الإماراتية وحسن ضيافة شعب الإماراتي. كما ستتخللها برامج وفعاليات ترفيهية مميزة ترسّخ مكانة دبي كوجهة عائلية على مدار العام.

المشاركة بالاحتفال
وقال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أحمد الخاجة، وفقاً للموقع الرسمي لحكومة دبي: “تدعو دبي ضمن إطار الاستعدادات للاحتفال باليوم الوطني الـ48 لدولة الإمارات العربية المتحدة كافة السكان من مواطنين ومقيمين وزوار إلى المشاركة في هذه المناسبة الوطنية وفي التجارب العائلية الاستثنائية التي يجري تنظيمها على مستوى المدينة بكاملها. فقد قدّم شركاؤنا من القطاعين الخاص والعام لنا الدعم مجدداً في إعداد برنامج فعاليات وأنشطة لافتة تعكس حسن الضيافة والتقاليد الإماراتية وتتيح للزوار مشاركة المقيمين انتماءهم إلى هذه المدينة متنوعة الثقافات. وسيجد كل شخص ما يناسبه في احتفالات هذه السنة باليوم الوطني بفضل تنوّع الفعاليات وعروض التجزئة التي تقدمها دبي”.

ويمكن الاطلاع على جدول فعاليات احتفالات اليوم الوطني الإماراتي في دبي، عبر الموقع الإلكتروني www.nationaldaydubai.com كما يمكن شراء تذاكر بعض الفعاليات التي تقام خلال هذه الفترة عبر الموقع الإلكتروني لجدول فعاليات دبي أو التطبيق الخاص به.