ضحية الخطأ الطبي روضة تعود إلى الإمارات لاستكمال العلاج

ضحية الخطأ الطبي روضة تعود إلى الإمارات لاستكمال العلاج

أكد والد الشابة الإماراتية (روضة) ضحية الخطأ الطبي، بمركز “فيرست ميد” عبدالله راشد المعيني، في تعليقه على تقرير اللجنة الطبية الذي أظهر تعرضها للإهمال الطبي، بأنه خفف على أسرته مما كانوا يعانونه، مشيراً إلى أن الطب بدولة الإمارات ممتاز وعلى الجميع الاطمئنان، فالحق لا يضيع في وطن زايد”. ولفت إلى أن روضة عادت إلى الإمارات منذ …




alt


أكد والد الشابة الإماراتية (روضة) ضحية الخطأ الطبي، بمركز “فيرست ميد” عبدالله راشد المعيني، في تعليقه على تقرير اللجنة الطبية الذي أظهر تعرضها للإهمال الطبي، بأنه خفف على أسرته مما كانوا يعانونه، مشيراً إلى أن الطب بدولة الإمارات ممتاز وعلى الجميع الاطمئنان، فالحق لا يضيع في وطن زايد”.

ولفت إلى أن روضة عادت إلى الإمارات منذ أسبوع بعد قضائها أكثر من 5 أشهر للعلاج في أحد مراكز التأهيل بولاية شيكاغو الأمريكية، بعد إخبارهم أنه لم تعد لديهم الفرصة معالجتها، أو إجراء محاولات جديدة من أجل إفاقتها من الغيبوبة التي ترقد بها.

وتقدم المعيني في تصريح خاص عبر 24، بالشكر والتقدير للجنة العليا للأخطاء الطبية بهيئة الصحة في دبي، وللمحامي الذي تبنى قضية روضة وكل شخص وقف بجانبهم في محنتهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً