آبل ستطلق تطبيقات للوسائط المتعددة على ويندوز

آبل ستطلق تطبيقات للوسائط المتعددة على ويندوز

أخيراً أبدت آبل اهتمامها بنظام التشغيل ويندوز بعد سنوات طويلة من الهجران، حيث أعلنت عن عدة فرص عمل لمهندسي برمجيات لإنشاء تطبيقات وسائط متعددة تعمل على نظام التشغيل ويندوز!.لا نعلم بعد ما هي التطبيقات التي تعتزم آبل إطلاقها على ويندوز، لكنها قد تكون نسخ من تطبيقاتها التي ظهرت بعد التخلي عن تطبيق iTunes الموجود أيضاً …

alt

أخيراً أبدت آبل اهتمامها بنظام التشغيل ويندوز بعد سنوات طويلة من الهجران، حيث أعلنت عن عدة فرص عمل لمهندسي برمجيات لإنشاء تطبيقات وسائط متعددة تعمل على نظام التشغيل ويندوز!.

لا نعلم بعد ما هي التطبيقات التي تعتزم آبل إطلاقها على ويندوز، لكنها قد تكون نسخ من تطبيقاتها التي ظهرت بعد التخلي عن تطبيق iTunes الموجود أيضاً على ويندوز.

مع نسخة macOS Catalina فقد انقسم تطبيق iTunes إلى عدة تطبيقات منفصلة عن بعضها لأقسام التطبيق المختلفة كالموسيقى والبودكاست والتلفاز. لكن على ويندوز مازال على المستخدمين اللجوء إلى الويب لاستخدام خدمة آبل الموسيقية مثلاً.

وتطلب آبل من المتقدمين إلى وظائفها الجديدة أن يعملوا على تطوير تطبيقات شاملة UWP وهي المنصة المخصصة لتطبيقات ويندوز حتى تعمل أيضاً على أجهزة إكس بوكس ون، ما يعني إمكانية إطلاق خدمة التلفاز خاصتها Apple TV+ هناك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً