كيفن هارت يستعد لإصدار وثائقي عن سيرة حياته على نتفليكس

كيفن هارت يستعد لإصدار وثائقي عن سيرة حياته على نتفليكس

يستعد النجم الأمريكي الكوميدي، كيفن هارت، لتوثيق سيرة حياته وأبرز الأحداث التي تعرض لها مؤخراً في وثائقي على منصة نتفليكس. تصدر كيفن هارت، في الآونة الأخيرة عناوين أبرز الأخبار، لاسيما بعد اعتذاره عن تقديم حفل جوائز الأوسكار الماضي على خلفية انتقادات بشأن تغريداته المعادية للمثليين، وأخيراً بعد تعرضه لإصابات خطيرة نتيجة حادث سير مروع.ودفعت تلك الأحداث …




النجم الأمريكي كيفن هارت (أرشيف)


يستعد النجم الأمريكي الكوميدي، كيفن هارت، لتوثيق سيرة حياته وأبرز الأحداث التي تعرض لها مؤخراً في وثائقي على منصة نتفليكس.

تصدر كيفن هارت، في الآونة الأخيرة عناوين أبرز الأخبار، لاسيما بعد اعتذاره عن تقديم حفل جوائز الأوسكار الماضي على خلفية انتقادات بشأن تغريداته المعادية للمثليين، وأخيراً بعد تعرضه لإصابات خطيرة نتيجة حادث سير مروع.

ودفعت تلك الأحداث المتتالية، التي تعرض لها هارت على مدار العام ونصف العام، لإطلاق الوثائقي المقرر صدوره يوم 27 ديسمبر (كانون الأول) القادم، حسبما أشار عبر حسابه على انستغرام.

وعلق كيفن هارت “تقدم هذه السلسلة الوثائقية نظرة شاملة تتسم بالشفافية والمصداقية، بشأن الاحداث اليومية والمحن التي واجهتها على مدار العام ونصف العام، والذي أعتقد أن المشاهد بحاجة لرؤيته”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً