أفضل الفنادق في كوستاريكا عند السفر مع العائلة

تعتبر كوستاريكا من الوجهات الآمنة والممتعة والمثيرة لجميع الأعمار، حيث تتباهى البلاد بطبيعة متنوعة مع الغابات المطيرة الجميلة والشواطئ الرملية الطويلة والحياة البرية الغنية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات الإقامة المناسبة للعائلات، وتتنوع الفنادق في كوستاريكا بين الإقامات الصديقة للبيئة والفنادق البوتيكية المُدارة عائليًا والمساكن الريفية الأنيقة، إليك قائمتنا بأفضل الفنادق في كوستاريكا الملائمة ...

أفضل الفنادق في كوستاريكا عند السفر مع العائلة

تعتبر كوستاريكا من الوجهات الآمنة والممتعة والمثيرة لجميع الأعمار، حيث تتباهى البلاد بطبيعة متنوعة مع الغابات المطيرة الجميلة والشواطئ الرملية الطويلة والحياة البرية الغنية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات الإقامة المناسبة للعائلات، وتتنوع الفنادق في كوستاريكا بين الإقامات الصديقة للبيئة والفنادق البوتيكية المُدارة عائليًا والمساكن الريفية الأنيقة، إليك قائمتنا بأفضل الفنادق في كوستاريكا الملائمة …

تعتبر كوستاريكا من الوجهات الآمنة والممتعة والمثيرة لجميع الأعمار، حيث تتباهى البلاد بطبيعة متنوعة مع الغابات المطيرة الجميلة والشواطئ الرملية الطويلة والحياة البرية الغنية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات الإقامة المناسبة للعائلات، وتتنوع الفنادق في كوستاريكا بين الإقامات الصديقة للبيئة والفنادق البوتيكية المُدارة عائليًا والمساكن الريفية الأنيقة، إليك قائمتنا بأفضل الفنادق في كوستاريكا الملائمة للأطفال.

  • حجز فنادق كوستاريكا عبر بوكينج

أبرز الفنادق في كوستاريكا للعائلات

1- جيه دبليو ماريوت جواناكاستي ريزورت آند سبا

يعتبر هذا الفندق أحد أكثر الفنادق في كوستاريكا شعبية لدى العائلات التي تبحث عن مكان إقامة ممتعة للأطفال والآباء على حد السواء، حيث يمكن للأطفال المشاركة في نادي الأطفال المجاني بالمنتجع الذي يضم ألعاب الفيديو وكرة القدم، كما تتوفر خدمات مجالسة الأطفال وأسرة الأطفال عند الطلب، بينما تشمل وسائل الراحة الرائعة للكبار المنتجع الصحي ذي المستوى العالمي، والفصول المجانية في مركز اللياقة البدنية، وأكبر حمام سباحة في أمريكا الوسطى وملاعب الغولف. (احجز في الفندق)

  • اقرأ المزيد.. أمور يجب أن تعرفها قبل السفر إلى كوستاريكا

2- سبرينغ ريزورت آند سبا في أرينال

يعد منتجع سبرينغ الفخم المكون من 47 غرفة من أشهر أماكن الإقامة التي تجذب العائلات الثرية، فهو يقع على 165 فدانًا مخبأة على منحدر مواجه للبركان من الحدائق وأحواض السباحة مترامية الأطراف وينابيع المياه الحارة والمطاعم والأنشطة الترفيهية، ويقدم المنتجع للأطفال غرفة ألعاب تحت الإشراف، وتتوفر خدمة مجالسة الأطفال، كما يوجد في الموقع محمية للحيوانات تضم النمور والأسود والقرود والكسلان وغيرها، بينما يمكن للآباء لعب البلياردو والاستراخاء في الينابيع الحارة. (احجز في الفندق)

3- منتجع فور سيزونز كوستاريكا في شبه جزيرة باباجايو

يقدم منتجع فور سيزونز كوستاريكا عشرات الأنشطة المناسبة للأطفال سواء في الداخل أو في الهواء الطلق تحت إشراف الموظفين بما في ذلك نادي الأطفال ومركز المراهقين المجاني، وتتوفر قوائم خاصة للصغار في جميع مطاعم الفندق، كما يوفر المنتجع أسرّة قابلة للطي وأسرّة أطفال مجانًا، كذلك يمكن للعائلة بأكملها الاستمتاع معًا في اثنين من الشواطئ الخاصة الجميلة وثلاثة حمامات سباحة. (احجز في الفندق)

4- لوس سوينوس ماريوت أوشن آند جولف ريزورت

يتميز لوس سوينوس ماريوت بهندسة إسبانية استعمارية جميلة، ويوفر للعائلات 201 غرفة مريحة للاختيار بينها، وملعبًا للغولف من 18 حفرة، ومجمعًا كبيرًا للمسبح، وسبا متكامل الخدمات، وستة مطاعم، بالإضافة إلى نادي للأطفال من 4 إلى 12 عامًا. (احجز في الفندق)

5- سي كومو نو منتجع وملجأ للحياة البرية

يوفر هذا المنتجع مجموعة واسعة من وسائل الراحة التي تجذب العائلات، أبرزها الغرف الكبيرة التي تتسع لـ4 أفراد، حمامان سباحة ومطعمان ومسرح سينمائي، فضلًا عن ملجأ للحياة البرية مع بحيرة تمساح وموئل الفراشة. (احجز في الفندق)

6- فندق سان بادا

يقع فندق سان بادا بالقرب من منتزه مانويل أنطونيو الوطني وشاطئ مانويل أنطونيو العام، وهو فندق كبير بما يكفي لتوفير مرافق منفصلة للعائلات والأزواج، حيث يمكن للعائلات الاستمتاع في حمام السباحة العائلي مع زلاجة مائية، فيما يوجد على السطح حمام سباحة صغير للبالغين فقط. (احجز في الفندق)

7- فندق بركان لودج

يقع هذا المنتجع الذي تبلغ مساحته 11 فدانًا في موقع مركزي على بعد 10 دقائق شمال المدينة في الطريق إلى مدخل منتزه أرينال الوطني، وهو يناشد العائلات التي لديها أطفال، ويتكون من 68 غرفة تتميز بسقوف خشبية، وتحتوي جميعها على مساحة في الهواء الطلق مع إطلالات على البركان، يتوفر أيضًا مسبح عام بالمياه العذبة ومسبح ينابيع ساخنة. (احجز في الفندق)

  • طالع أيضًا.. 8 من أبرز مناطق السياحة في كوستاريكا

8- أرينال لودج

يشبه أرينال لودج المكون من 50 غرفة معسكرًا صيفيًا في الغابات المطيرة، وهو أحد أفضل الفنادق في كوستاريكا الملائمة للأطفال، فهو يقدم لهم جولات مصحوبة بمرشدين يوميًا عبر المسارات المحيطة، كما يقدم لهم ملعب وغرفة أنشطة والكثير من خيارات الغرف مع ترتيبات نوم مناسبة وبدون تكلفة للأطفال دون سن 12 عامًا. (احجز في الفندق)

رابط المصدر للخبر