عمران تكشف عن خصم 49 ‎%‎ في 15 فندقا من أصولها للضيافة

عمران تكشف عن خصم 49 ‎%‎ في 15 فندقا من أصولها للضيافة

كشفت الشركة العمانية للتنمية السياحية “مجموعة عُمران”، الذراع التنفيذية لتطوير القطاع السياحي في السلطنة، عن تقديم عروض سياحية حصرية وجديدة للعمانيين في مختلف الاصول الفندقية التابعة لها، وذلك خلال الفترة من 18 الى 30 نوفمبر الجاري. تأتي العروض في إطار حملتها السياحية “في عُمان” بما يقدم فرصة متميزة للزوار للاستمتاع بإجازة العيد الوطني وقضاء أوقات مليئة بالمتعة في أرجاء البلاد…

ff-og-image-inserted

كشفت الشركة العمانية للتنمية السياحية “مجموعة عُمران”، الذراع التنفيذية لتطوير القطاع السياحي في السلطنة، عن تقديم عروض سياحية حصرية وجديدة للعمانيين في مختلف الاصول الفندقية التابعة لها، وذلك خلال الفترة من 18 الى 30 نوفمبر الجاري.

تأتي العروض في إطار حملتها السياحية “في عُمان” بما يقدم فرصة متميزة للزوار للاستمتاع بإجازة العيد الوطني وقضاء أوقات مليئة بالمتعة في أرجاء البلاد خلال شهر نوفمبر، إحتفاءً بالعيد الوطني الـ 49 المجيد وتشجياً للسياحة المحلية في كافة ربوع السلطنة.

وتقدم الحملة في نسختها الخاصة بالعيد الوطني خصماً بقيمة 49% على الإقامة للعمانيين في 15 فندق ومنتجع من أصول الضيافة التابعة لمجموعة عُمران.

وتشمل كل من: فندق انتركونتيننتال مسقط، منتجع ميلينيوم المصنعة، منتجع أليلا الجبل الأخضر، فندق كراون بلازا الدقم، فندق كراون بلازا صلالة، فندق كراون بلازا مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، فندق دبليو مسقط، فندق أتانا خصب، منتجع أتانا مسندم، منتجع جزيرة مصيرة، فندق المدينة الدقم، محمية السلاحف برأس الجنز، منتجع شاطئ دبا، ضيافة أتانا الأشخرة وضيافة أتانا صلالة.

جدير بالذكر بأن جميع العروض الترويجية تخضع للشروط والأحكام، والسياسة العامة للفنادق المشاركة، ويطبق الخصم على سعر الغرف القياسية مع وجبة الإفطار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً