“الداخلية الإماراتية”: اتبعوا هذه الإرشادات خلال الأمطار

“الداخلية الإماراتية”: اتبعوا هذه الإرشادات خلال الأمطار

دعت وزارة الداخلية الإماراتية، اليوم الأربعاء، سائقي المركبات في الدولة إلى أخذ الحيطة والحذر واتباع الإرشادات والتحذيرات الخاصة بهطول الأمطار وجريان السيول. ونشرت وزارة الداخلية عبر حسابها الرسمي على تويتر، بالتزامن مع التقلبات الجوية التي تشهدها دولة الإمارات حالياً، عدد من الإرشادات والتحذيرات التي يجب على السائقين اتباعها أثناء القيادة عند هطول الأمطار وجريان السيول.وشملت …




alt


دعت وزارة الداخلية الإماراتية، اليوم الأربعاء، سائقي المركبات في الدولة إلى أخذ الحيطة والحذر واتباع الإرشادات والتحذيرات الخاصة بهطول الأمطار وجريان السيول.

ونشرت وزارة الداخلية عبر حسابها الرسمي على تويتر، بالتزامن مع التقلبات الجوية التي تشهدها دولة الإمارات حالياً، عدد من الإرشادات والتحذيرات التي يجب على السائقين اتباعها أثناء القيادة عند هطول الأمطار وجريان السيول.

وشملت الإرشادات والتحذيرات التي نشرتها الوزارة، أن يجب على السائق أن لا يجازف بالوقوف في مجرى السيل أو عبوره، وأن لا يقترب من مجاري الأودية والسيول خشية انهيار حوافها، بالإضافة إلى أن لا يجازف عند القيادة في مجرى السيل فقد تداهمه المياه المندفعة، كما حذرت من احتمالية أن تغمر المياه الطرق والجسور.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً