طائرات حربية روسية تقصف ريف إدلب

طائرات حربية روسية تقصف ريف إدلب

شّنت مقاتلات حربية روسية مساء أمس الثلاثاء، سلسلة غارات استهدفت عدة مناطق سكنية في ريفي إدلب الجنوبي والشرقي، كما أورد المرصد السوري لحقوق الإنسان. وقال المرصد في بيان إن الغارات “استهدفت كل من كفرنبل وحرش كفرنبل والمشيرفة وأرينبة وكفرسجنة وتل النار وحاس ومعرة حرمة، بريف إدلب ليرتفع عددها إلى 25، فيما رصد شهود براميل متفجرة ألقتها …




(أرشيف)


شّنت مقاتلات حربية روسية مساء أمس الثلاثاء، سلسلة غارات استهدفت عدة مناطق سكنية في ريفي إدلب الجنوبي والشرقي، كما أورد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وقال المرصد في بيان إن الغارات “استهدفت كل من كفرنبل وحرش كفرنبل والمشيرفة وأرينبة وكفرسجنة وتل النار وحاس ومعرة حرمة، بريف إدلب ليرتفع عددها إلى 25، فيما رصد شهود براميل متفجرة ألقتها الطائرات المروحية على كل من أطراف كفرنبل الجنوبية، وحرش كفروما وحاس وحزارين بريف إدلب، ومحور كبانة بريف اللاذقية”.

من جهتها، قصفت قوات النظام البرية كل من التح وتحتايا وأم جلال والمشيرفة والسرج بريف إدلب الجنوبي الشرقي بنحو 270 قذيفة وصاروخ، كما استهدفت بقذائف المدفعية قرى وبلدات بعربو ومعرة حرمة وكفرسجنة والشيخ مصطفى وأرينبة وركايا سجنة وتل النار جنوب مدينة إدلب.ومحاور جبلي الأكراد والتركمان، وقرى في سهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً