آخر الأخبار العاجلة

مهرجان كان بمنع مخرجاً كندياً من الدوس على السجادة الحمراء بسبب حذائه الغريب ! .. صورة السعودية.. وظائف شاغرة في هيئة السياحة بيع ملكة جمال الحَمام في السعودية بـ 15 ألف دولار أميركي ! الإمارات تشارك في اجتماع مجموعة دراجون بالمملكة المتحدة زوجة تطلب الطلاق لخشيتها ألا تقيم حدود الله ! صدمة أب لاحق طفله من بلاده إلى الإمارات.. وشرطة دبي تتدخل فيديو لمعلم رياضيات سوداني يثير تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مساعد سمير صبري يروي لحظاته الأخيرة.. وتفاصيل ليلة وفاته حمدان بن محمد يفتتح رسمياً مشروع تطوير شارع دبي – العين اللاعب 218 في لعبة الحبار يلعب دور برلين في البروفيسور الكوري !

image

نظمت النيابة العامة بدبي، ورشة عصف ذهني حول نظام التحقيق والتقاضي عن بعد، استهدفت أعضاء النيابة وكتاب التحقيق، وتحت إشراف فريق تطوير منظومة التحقيق والتقاضي عن بعد الذي جرى اعتماد مؤخراً من قبل النائب العام، برئاسة المستشار الدكتور علي حميد بن خاتم، المحامي العام الأول رئيس نيابة الجنسية والإقامة.

جاء ذلك من منطلق تطوير منظومة التحقيق والتقاضي عن بعد وضمان إلغاء أي عملية تتطلب انتقال بشرى بين الجهات الأمنية والقضائية وأطراف الدعوى الجزائية والجهات الحكومية والخاصة ذات الصلة بالدعوى الجزائية مع ضمان إنجاز رحلة التقاضي بكفاءة وفعالية، وتعزيز النظام القضائي وعدالته في الإمارة بأعلى مستويات السرعة والدقة والنزاهة، وضمان استمراريته خلال فترة الأزمات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-26-1.4422252

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single