الشامسي والنقبي يبحثان التعاون في المجال المروري

الشامسي والنقبي يبحثان التعاون في المجال المروري

أكد اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة أهمية التعاون القائم بين شرطة الشارقة وشرطة رأس الخيمة في مختلف المجالات، خاصة ما يتعلق بالتنسيق في المجال المروري. جاء ذلك خلال لقائه أمس بمكتبه وفداً من القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة برئاسة العميد أحمد سعيد الصم النقبي مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة والوفد …

emaratyah

أكد اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة أهمية التعاون القائم بين شرطة الشارقة وشرطة رأس الخيمة في مختلف المجالات، خاصة ما يتعلق بالتنسيق في المجال المروري.

جاء ذلك خلال لقائه أمس بمكتبه وفداً من القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة برئاسة العميد أحمد سعيد الصم النقبي مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة والوفد المرافق له، بحضور العميد دكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام الإدارة العامة للعمليات المركزية والمقدم محمد عبدالله علاي مدير إدارة المرور والدوريات والمقدم راشد الفردان رئيس قسم الهندسة المرورية وعدد من الضباط ذوي الاختصاص.
من جانبه أكد الناعور حرص القيادتين على تعزيز التعاون بينهما بما يدعم أهدافهما المشتركة والرؤى المستقبلية المشتركة والمتعلقة بالحركة المرورية، والتي تسهم بدورها في تأمين الطرق وتجنب الحوادث المرورية نتيجة السرعات الزائدة ما يعزز من رؤية وزارة الداخلية الهادفة إلى جعل الطرق أكثر أمناً.
وناقش اللقاء احتياجات طريق خورفكان الشارقة الجديد لأجهزة ضبط سرعة المركبات، من خلال وضع لوحات إرشادية توضح السرعة المقررة خاصة في المنحنيات والأنفاق على امتداد الطريق لتفادي الحوادث المرورية والحفاظ على الأرواح والممتلكات بسبب السرعات الزائدة إضافة إلى وضع لوحات تحذيرية بمنع مرور الشاحنات والمركبات الثقيلة على طريق خورفكان الشارقة الجديد بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً