100 شركة تعرض خدماتها في مؤتمر الطب بعجمان

100 شركة تعرض خدماتها في مؤتمر الطب بعجمان

افتتح الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس ديوان حاكم عجمان، صباح أمس، فعاليات المؤتمر الدولي الرابع للصيدلة والطب الذي يقام في جامعة عجمان، ويستمر على مدى ثلاثة أيام، في مركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض تحت شعار: «بناء ثقافة الابتكار والتكنولوجيا في المجال الصحي». تجوّل الشيخ ماجد النعيمي، في المعرض المصاحب للمؤتمر ورافقه في الافتتاح الدكتور …

emaratyah

افتتح الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس ديوان حاكم عجمان، صباح أمس، فعاليات المؤتمر الدولي الرابع للصيدلة والطب الذي يقام في جامعة عجمان، ويستمر على مدى ثلاثة أيام، في مركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض تحت شعار: «بناء ثقافة الابتكار والتكنولوجيا في المجال الصحي».
تجوّل الشيخ ماجد النعيمي، في المعرض المصاحب للمؤتمر ورافقه في الافتتاح الدكتور عبد الحق النعيمي، نائب مدير الجامعة للاتصال وشؤون المجتمع، والدكتور نجيب حسن، عميد كلية الصيدلة والعلوم الصحية، والدكتور عبدالله الكندي، مدير عام المدينة الدولية لإدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات، والدكتور سالم أبو فناس، عميد كلية طب الأسنان. وضم المعرض حوالي 100 شركة محلية ودولية متخصصة في مجال الصناعات الدوائية والمعدات الطبية للذكاء الاصطناعي التي عرضت أحدث منتجاتها.
ويهدف المؤتمر إلى تعزيز الإبداع لدى مقدمي الرعاية الصحية والمهنية والأكاديميين وتسريع النمو الاقتصادي والتنمية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً