محمد بن زايد وبيل غيتس يبحثان التعاون لمواجهة الأمراض الوبائية

محمد بن زايد وبيل غيتس يبحثان التعاون لمواجهة الأمراض الوبائية

استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الثلاثاء في متحف اللوفر، المؤسس المشارك لمؤسسة بيل وميليندا غيتس، بيل غيتس، الذي يزور الإمارات لحضور “منتدى بلوغ الميل الأخير” الذي يعقد في أبوظبي. ورحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ببيل غيتس في الإمارات، وبحث معه التعاون المشترك لمواجهة الأمراض الوبائية …




alt


استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الثلاثاء في متحف اللوفر، المؤسس المشارك لمؤسسة بيل وميليندا غيتس، بيل غيتس، الذي يزور الإمارات لحضور “منتدى بلوغ الميل الأخير” الذي يعقد في أبوظبي.

ورحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ببيل غيتس في الإمارات، وبحث معه التعاون المشترك لمواجهة الأمراض الوبائية والمعدية في العالم، خاصةً مرض شلل الأطفال، والخطوات الإيجابية التي اتُخذت لتحقيق هذا الهدف في الفترة الماضية، فضلاً عن دور “منتدى بلوغ الميل الأخير” في حشد الجهود الدولية لمساعدة الشعوب المحتاجة في القضاء على الأمراض الخطيرة التي تُهددها.

وأشادالشيخ محمد بن زايد آل نهيان بدور مؤسسة بيل وميليندا غيتس في التصدي للأمراض على الساحة الدولية، وعبر عن سعادته بالتعاون المثمر مع بيل غيتس في هذا المجال.

وأعرب بيل غيتس عن صادق تعازيه ومواساتهبعد وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، فيما أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره لما أبداه الرئيس من مشاعر طيبة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً