محاكمة جندي ألماني بتهمة الإرهاب

محاكمة جندي ألماني بتهمة الإرهاب

أعلنت المحكمة الإقليمية العليا في مدينة فرانكفورت غربي ألمانيا اليوم الثلاثاء، أن الجندي الألماني فرانكو إيه، سيمثل أمام المحكمة بتهمة الاشتباه في صلته بالتيار الإرهابي. وأوضحت المحكمة اليوم الثلاثاء، أن المحكمة الاتحادية العليا قررت قبول صحيفة الادعاء بتهمة الإعداد لعمل خطير، يعرض أمن البلاد للخطر.ولم تحدد المحكمة حتى الآن موعد المحاكمة.يذكر فرانكو إيه المنحدر …




جنود ألمان (أرشيف)


أعلنت المحكمة الإقليمية العليا في مدينة فرانكفورت غربي ألمانيا اليوم الثلاثاء، أن الجندي الألماني فرانكو إيه، سيمثل أمام المحكمة بتهمة الاشتباه في صلته بالتيار الإرهابي.

وأوضحت المحكمة اليوم الثلاثاء، أن المحكمة الاتحادية العليا قررت قبول صحيفة الادعاء بتهمة الإعداد لعمل خطير، يعرض أمن البلاد للخطر.

ولم تحدد المحكمة حتى الآن موعد المحاكمة.

يذكر فرانكو إيه المنحدر من مدينة أوفنباخ الألمانية، في الحبس الاحتياطي منذ نهاية أبريل (نيسان) 2017، بتهمة التخطيط لهجوم بدوافع يمينية متطرفة، بعد انتحاله صفة طالب لجوء في ألمانيا لتحويل أصابع الاتهام لللاجئين.

وكانت المحكمة الإقليمية العليا في فرانكفورت رأت سابقاً أنه لا دلائل كافية للاشتباه في صلة فرانكو إيه بالتيار الإرهابي، ورفضت الدعوى ضده في منتصف 2018.

ولكن الادعاء العام الاتحادي توجه للمحكمة الاتحادية العليا، للبت في الأمر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً