جنيفر لوبيز: لم أتقاض أجراً عن فيلم “Hustlers”

جنيفر لوبيز: لم أتقاض أجراً عن فيلم “Hustlers”

كشفت النجمة الأمريكية، جنيفر لوبيز، في حوار لها مع مجلة “GQ” عن تحمسها للمشاركة في إحياء حفل السوبر بول الأمريكي الشهر المقبل مع النجمة شاكيرا، مؤكدة أنه تعتبر ذلك فرصة للاحتفال بالهوية والثقافة اللاتينية في فبراير (شباط) المقبل، لإبراز قيمتها للعالم. كما أكدت لوبيز مشاركتها في بطولة وإنتاج فيلمها “Hustlers”، دون أن تتقاضى أجراً عن ذلك،…




جنيفر لوبيز (أرشيف)


كشفت النجمة الأمريكية، جنيفر لوبيز، في حوار لها مع مجلة “GQ” عن تحمسها للمشاركة في إحياء حفل السوبر بول الأمريكي الشهر المقبل مع النجمة شاكيرا، مؤكدة أنه تعتبر ذلك فرصة للاحتفال بالهوية والثقافة اللاتينية في فبراير (شباط) المقبل، لإبراز قيمتها للعالم.

كما أكدت لوبيز مشاركتها في بطولة وإنتاج فيلمها “Hustlers”، دون أن تتقاضى أجراً عن ذلك، حيث أوضحت أن اهتمامها الأساسي يتركز على تحقيق النجاح فيما تقدمه من أعمال سواء في الموسيقى أو في السينما، وليس على كسب المال.

وتعبتر جنيفر لوبيز أول لاتينية في هوليوود تحصل على أكثر من مليون دولار في فيلم واحد، وإلى جانب نشاطها في مجال الفن والغناء، تمتلك لوبيز العديد من علامتها التجارية الخاصة بالأزياء وتصنيع العطور، برأس مال يصل إلى 2 مليار دولار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً