ماذا تفعل إذا شعرت زوجتك بالألم أثناء ممارسة العلاقة الحميمية؟

ماذا تفعل إذا شعرت زوجتك بالألم أثناء ممارسة العلاقة الحميمية؟

هل هناك أي وسائل لتحويل الألم إلى متعة؟ ماذا تفعل إذا شعرت زوجتك بالألم أثناء ممارسة العلاقة الحميمية كيف تتأكد من أن زوجتك لا تشعر بالألم؟ لماذا تشعر النساء بالألم خلال العلاقة الحميمية؟ غالبًا ما يكون الهدف من ممارسة العلاقات الحميمية هو أن يراودنا شعور جيد ومريح، ما يجعل بعض الرجال في بعض الأحيان ينسون أن العلاقات الجنسية…

alt

هل هناك أي وسائل لتحويل الألم إلى متعة؟

alt

ماذا تفعل إذا شعرت زوجتك بالألم أثناء ممارسة العلاقة الحميمية

alt

كيف تتأكد من أن زوجتك لا تشعر بالألم؟

alt

لماذا تشعر النساء بالألم خلال العلاقة الحميمية؟

غالبًا ما يكون الهدف من ممارسة العلاقات الحميمية هو أن يراودنا شعور جيد ومريح، ما يجعل بعض الرجال في بعض الأحيان ينسون أن العلاقات الجنسية قد تكون مؤلمة خاصة بالنسبة للنساء، في حقيقة الأمر فإن الأبحاث وجدت أن 30 % من النساء يشعرن بألم شديد أثناء الجماع المهبلي.

وتقول ديبرا هيربينيك، الطبيبة والمستشارة في الجنس ومديرة مركز تعزيز الصحة الجنسية في جامعة إنديانا بلومينجتون، إن العلاقات الحميمية قد تكون مشكلة كبيرة بالنسبة للنساء، فهي تكون مؤلمة في الكثير من الأحيان، كما أنها تشير إلى ضرورة وأهمية معرفة الرجال كيفية إمتاع زوجاتهن في غرفة النوم.

أيهما يكذب أكذب اكثر الرجل أم المرأة (فيديو)

لماذا تشعر النساء بالألم خلال العلاقة الحميمية؟

نتيجة بحث الصور عن ‪What to Do if Your Partner Feels Pain During Sex, According to an Expert‬‏

توضح الطبيبة أن أغلب النساء يحتجن إلى المداعبة قبل بدء العلاقة الحميمية، وتنصح بأن تستمر من 10 إلى 15 دقيقة، كذلك تشير إلى أن ثلثي النساء اللواتي تقمن بالرضاعة الطبيعية تشعرن بالألم الشديد أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، وأرجعت ذلك إلى أن مستويات هرمون الأستروجين لديهم أقل، ما يجعل الأمر أكثر صعوبة.

كيف تتأكد من أن زوجتك لا تشعر بالألم؟

غالبًا ما تتجنب النساء التحدث مع أزواجهن عن الألم الذي يشعرن به خلال ممارسة الجنس، يرجع ذلك إلى شعور بعضهن بالخجل بينما يرى البعض أن أزواجهن لا يهتمون من الأساس، فيما يقول البعض إنهن يخفن من أن يفسدن مزاج الزوج.

وتنصح الطبيبة هيربينيك الأزواج بأن يتأكدن من أن زوجاتهم لا تشعرن بالألم أثناء العلاقات الحميمية، وبأنهن تستمعن أثناء الأمر. وتقول: “عليك أن تكون مرنًا وأن تظهر لزوجتك أنك تريد إمتاعها كما تريد امتاع نفسك بالضبط، ولا عيب من استخدام بعض الألعاب أو تدليكها”.

كيف تساهم “الحياة الصحية” في تعزيز علاقتك الزوجية؟

هل هناك أي وسائل لتحويل الألم إلى متعة؟

تقول الطبيبة هيربينيك إنه إذا لم يكن أحد الطرفين يستمتع بممارسة علاقة حميمية عنيفة، فإنه من الأفضل أن يكون الأمر أكثر لطفًا وأقل عدوانية، مُشيرة إلى أنه إذا كنت بصدد ممارسة علاقة جنسية عنيفة فمن الضروري أن يتأكد الرجل أن زوجته تريد ذلك بدورها.

المصدر:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً