اناقة

تعرفي إلى أفضل العطور المغرية لزوجك

تعرفي إلى أفضل العطور المغرية لزوجك

كما نعلم جميعًا، فإنه يوجد عطور لها قدرة فائقة على تغيير المزاج والتأثير في شريك الحياة، هناك نفحات قوية ومغرية ومثيرة ستسعين دائمًا إلى امتلاكها. إذا كنت تريدين أن يتذكرك زوجك في كل لحظة، لاتترددي سيدتي في اختيار احدى هذه العطور.الفانيلا من أكثر النفحات الحلوة والشهيرة والتي تبعث الشعور بالراحة وتعمل على تهدئة المزاج، من الروائح التي تغري الرجل …

كما نعلم جميعًا، فإنه يوجد عطور لها قدرة فائقة على تغيير المزاج والتأثير في شريك الحياة، هناك نفحات قوية ومغرية ومثيرة ستسعين دائمًا إلى امتلاكها. إذا كنت تريدين أن يتذكرك زوجك في كل لحظة، لاتترددي سيدتي في اختيار احدى هذه العطور.

الفانيلا

من أكثر النفحات الحلوة والشهيرة والتي تبعث الشعور بالراحة وتعمل على تهدئة المزاج، من الروائح التي تغري الرجل وتجذبه وتحرك أحاسيسه ومشاعره. من بين عطور الفانيلا ننصحك بتجربة عطر Tender Romance من رالف لورين Ralph Lauren.

alt

اليلانغ يلانغ

زهرة استوائية، تتواجد في الكثير من العطور الراقية والعالمية، لاتترددي في إغراء زوجك بسحر وجمال وعبق اليلانغ يلانغ. ننصحك باستخدام عطر Coco Mademoiselle من شانيل، أو عطر J’adore من Dior.

alt

الياسمين

من منا لاينجذب إلى رائحة الياسمين، نفحاته تثير المشاعر والأحاسيس. ومن بين العطور التي تحتوي على عبق الياسمين ننصحك باختيار عطر Alien منThierry Mugler، وLight Blue من دولتشي آن غابانا.

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً