دبلوماسي: زيارات مرسي ونجاد مهدت لتحالف الإخوان وإيران

دبلوماسي: زيارات مرسي ونجاد مهدت لتحالف الإخوان وإيران

قال سفير مصر الأسبق في السعودية سيد أبو زيد إن الإخوان لا يستبعد عنهم أي شيء بعد ما كشفته الوثائق السرية المسربة مؤخراً والتحالف الذي شكلوه مع إيران ضد المملكة العربية السعودية في 2014. وأوضح السفير أبو زيد إن الإخوان تاريخهم الأسود منذ 1928 وحتى الآن بما فيه من عمليات اغتيالات وجرائم مسجلة ووقائع إرهابية ومناورات …




السفير سيد أبو زيد (أرشيف)


قال سفير مصر الأسبق في السعودية سيد أبو زيد إن الإخوان لا يستبعد عنهم أي شيء بعد ما كشفته الوثائق السرية المسربة مؤخراً والتحالف الذي شكلوه مع إيران ضد المملكة العربية السعودية في 2014.

وأوضح السفير أبو زيد إن الإخوان تاريخهم الأسود منذ 1928 وحتى الآن بما فيه من عمليات اغتيالات وجرائم مسجلة ووقائع إرهابية ومناورات سياسية لا تستهدف سوى مصلحة الجماعة وليس مصلحة أي أحد.

وأشار سفير مصر الأسبق في السعودية إلى أن زيارة الرئيس الإخواني الراحل محمد مرسي لإيران ثم زيارة الرئيس الإيراني أحمدي نجاد لمصر في حكم الإخوان تمهيد للتحالف السري بين طهران والتنظيم الإخواني.

وشدد أبو زيد على أنه رغم كل هذه المحاولات والمناورات السياسية إلا أنها انتهت بالفشل ولم تؤدي إلى شيء وتم التصدي لهم من قبل القيادة المصرية في ثورة 30 يونيو (حزيران) 2013 بعد أن أرادوا أخونة الدولة المصرية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً