اناقة

3 خطوات مهمة للتمتع بخدود وردية

3 خطوات مهمة للتمتع بخدود وردية

تعتمد الكثير من السيدات على المكياج للتمتع بخدود وردية، لكنه يبقى حل مؤقت لايدوم طويلاً. يجب أن تعلمي سيدتي أن اللون الوردي الذي تكتسبه الخدود ماهو إلا انعكاس لصحة الجسم الداخلية. وللتمتع بمظهر حيوي وخدود وردية عليك اتباع هذه النصائح البسيطة التي سنقدمها لك اليوم.حمية صحية لبشرة صحية وجميلة تحتاجين إلى وجبة صحية ومتوازنة، …

تعتمد الكثير من السيدات على المكياج للتمتع بخدود وردية، لكنه يبقى حل مؤقت لايدوم طويلاً. يجب أن تعلمي سيدتي أن اللون الوردي الذي تكتسبه الخدود ماهو إلا انعكاس لصحة الجسم الداخلية. وللتمتع بمظهر حيوي وخدود وردية عليك اتباع هذه النصائح البسيطة التي سنقدمها لك اليوم.

حمية صحية

لبشرة صحية وجميلة تحتاجين إلى وجبة صحية ومتوازنة، لذلك أنت بحاجة إلى تناول 3 وجبات صحية غنية بالعناصر الأساسية التي تلبي احتياجات الجسم. إذا شعرت بالجوع يمكنك تناول وجبة خفيفة صحية. ومن شروط الحمية الصحية أن تتبعي الإرشادات التالية:

  • استهلاك القليل من اللحوم الحمراء، مع تناول المزيد من البروتينات مثل الأسماك والدجاج والفطر.
  • تناول الحليب القليل الدسم ومنتجات الألبان.
  • احرصي على تناول الخضروات والفواكه يوميًا.
  • ممارسة التمارين الرياضية.
  • تناول كمية كافية من الماء لاتقل عن 2 لتر يوميًا.

تقشير البشرة

للتمتع ببشرة مشرقة متوهجة وخدود وردية، عليك أن تقومي بتقشير الجلد، لإزالة جميع الشوائب والأوساخ المتراكمة والتي تسد المسام وتتسبب في ظهور الرؤوس السوداء. يمكنك القيام بذلك مرة في الأسبوع ولاتنسي تطبيق كريم مرطب يوميًا قبل النوم.

المكملات الغذائية

هناك فيتامينات مختلفة تمنح التوهج الطبيعي للبشرة مثل فيتامين (هـ) وفيتامين (ج). يفضل استشارة الطبيب لوصف المكلات الغذائية اللازمة. إذا كنت لاتفضلين العقاقير، يمكنك تطبيق هذه الوصفة الطبيعية لتوريد الخدود، حيث تحتاجين إلى مزج قشر البرتقال المجفف مع الحليب أو الزبادي حتى تتحصلي على عجينة متماسكة. طبقي هذا الماسك لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفي بالماء الدافئ.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً