مطار البحرين الدولي يرحب بأولى رحلات طيران السلام القادمة من مسقط

مطار البحرين الدولي يرحب بأولى رحلات طيران السلام القادمة من مسقط

شهد مطار البحرين الدولي وصول أولى رحلات شركة طيران السلام القادمة من سلطنة عُمان إلى مملكة البحرين، وتم الترحيب بالرحلة الإفتتاحية عقب تدشين هذه الخدمة الجديدة. وقد كان في استقبل الرحلة السفير عبد الله بن راشد المديلوي سفير سلطنة عُمان وعميد السلك الدبلوماسي في مملكة البحرين، إلى جانب الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين السيد محمد يوسف البنفلاح …

ff-og-image-inserted

شهد مطار البحرين الدولي وصول أولى رحلات شركة طيران السلام القادمة من سلطنة عُمان إلى مملكة البحرين، وتم الترحيب بالرحلة الإفتتاحية عقب تدشين هذه الخدمة الجديدة.

وقد كان في استقبل الرحلة السفير عبد الله بن راشد المديلوي سفير سلطنة عُمان وعميد السلك الدبلوماسي في مملكة البحرين، إلى جانب الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين السيد محمد يوسف البنفلاح وعدد من المسؤولين من الجانبين.

وكان على متن الطائرة الكابتن محمد أحمد الرئيس التنفيذي لشركة طيران السلام ونخبة من المسؤولين الإداريين بالشركة.

وهنأ الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين السيد محمد يوسف البنفلاح، السفير العماني بمناسبة العيد الوطني التاسع والأربعين لسلطنة عمان الشقيقة متمنيا للشعب العماني الشقيق دوام التقدم والازدهار.

وأعرب عن سعادته بانضمام طيران السلام إلى قائمة الشركات العاملة في مطار البحرين الدولي، متطلعًا إلى التعاون المثمر بين الشركتين لتقديم تجربة سفر فائقة الجودة للمسافرين، ومؤكدًا أن طرح هذا المسار الجوي الجديد سيساهم في تعزيز العلاقات الثنائية التاريخية بين مملكة البحرين وسلطة عُمان، كما سيشكّل خيارًا مثاليًا للأعداد المتزايدة من المسافرين بين البلدين لأغراض الأعمال والترفيه.

وأضاف السيد البنفلاح: “من المتوقع أن نشهد زيادة كبيرة في أعداد شركات الطيران العاملة في مطار البحرين الدولي عند تدشين مبنى المسافرين الجديد في الربع الأول من العام 2020، ومن هنا فإن أهدافنا الرئيسية تتبلور حول ضمان توفير أعلى مستوى من الخدمات المتميزة لجميع شركات الطيران”.

الجدير بالذكر أن شركة طيران السلام تعتبر أول ناقلة اقتصادية في سلطنة عُمان، وستقوم بتسيير رحلات مباشرة بين مطار البحرين الدولي ومطار مسقط الدولي ثلاث مرات أسبوعيًا، وتطلق الشركة حاليًا رحلاتها إلى 10 وجهات في منطقة الخليج العربي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً