المري يثني على طلاب مشروع «سفراء الأمان»

المري يثني على طلاب مشروع «سفراء الأمان»

دبي: «الخليج» استقبل اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، طلاب مشروع شرطة دبي «سفراء الأمان»، الذين شاركوا في الحلقة النقاشية التي نظمها مركز جنيف لحقوق الإنسان والحوار العالمي والبعثة الدائمة لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة، على هامش الدورة 42 لمجلس حقوق الإنسان. استعرض الطلاب وعددهم 4، تفاصيل مشروع «سفراء الأمان»، بوصفه برنامجاً استثنائياً هو الأول …

emaratyah

دبي: «الخليج»

استقبل اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، طلاب مشروع شرطة دبي «سفراء الأمان»، الذين شاركوا في الحلقة النقاشية التي نظمها مركز جنيف لحقوق الإنسان والحوار العالمي والبعثة الدائمة لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة، على هامش الدورة 42 لمجلس حقوق الإنسان.

استعرض الطلاب وعددهم 4، تفاصيل مشروع «سفراء الأمان»، بوصفه برنامجاً استثنائياً هو الأول من نوعه في العالم الذي يُعنى بشؤون حماية الأطفال وتوعيتهم بحقوقهم كافة.

وأثنى اللواء عبدالله المري، خلال لقائه الطلبة على مشاركة الطلاب في الأمم المتحدة وتمثيلهم لأكثر من 700 سفير أمان منضمين إلى مشروع شرطة دبي، لما لذلك من أثر إيجابي في إبراز جهود الدولة أولاً، وجهود شرطة دبي ثانياً في حماية وصون حقوق الطفل، لافتاً إلى أن تطوعهم في المشروع يعكس اهتمامهم وحرصهم على التوعية بحقوق الطفل، وحقوق زملائهم من الطلبة إزاء قضايا التنمر والتعاطي والعنف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً