الأردن يحذر من خطورة تغير الموقف الأمريكي من المستوطنات

الأردن يحذر من خطورة تغير الموقف الأمريكي من المستوطنات

أكد وزير الخارحية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي، أمس الإثنين، الموقف المملكة الثابت والراسخ في إدانة المستوطنات الإسرائيلية ورفضها، باعتبارها خرقاً للقانون الدولي، حسب ما نقلت “الرأي” الأردنية. وقال الصفدي إن “المستوطنات الإسرائيلية في فلسطين المحتلة خرق للقانون الدولي، وقرارت الشرعية الدولية، وآخرها قرار مجلس الأمن 2334″، وأضاف أن “المستوطنات إجراء أحادي مدان مرفوض يقتل حل الدولتين، ويقوض …




وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي (أرشيف)


أكد وزير الخارحية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي، أمس الإثنين، الموقف المملكة الثابت والراسخ في إدانة المستوطنات الإسرائيلية ورفضها، باعتبارها خرقاً للقانون الدولي، حسب ما نقلت “الرأي” الأردنية.

وقال الصفدي إن “المستوطنات الإسرائيلية في فلسطين المحتلة خرق للقانون الدولي، وقرارت الشرعية الدولية، وآخرها قرار مجلس الأمن 2334″، وأضاف أن “المستوطنات إجراء أحادي مدان مرفوض يقتل حل الدولتين، ويقوض فرص تحقيق السلام الشامل في المنطقة”.

وحذر الصفدي من خطورة تغيير الولايات المتحدة موقفها من المستوطنات وأثره على جهود السلام، في وقت تواجه فيه العملية السلمية تحديات غير مسبوقة بسبب السياسات والممارسات الإسرائيلية التي تقتل كل فرص حل الصراع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً