نعت جمعية المحامين والقانونيين الإماراتية، المغفور له الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل رئيس الدولة، الذي وافته المنية اليوم، داعية المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم قيادة الإمارات وشعبها الصبر والسلوان.
وقال رئيس جمعية المحامين والقانونيين الإماراتية المحامي زايد الشامسي: “رحم الله فقيد الوطن، أحد رجالها، ورموزها الوطنية، الذي ترك بصمة خالدة ستبقى دائماً في قلوب قيادة وشعب الإمارات”.

حياة حافلة بالعطاء

وأكد الشامسي أن حياة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، كانت حافلة بالعطاء منقطع النظير في خدمة الوطن وإعلاء كلمته، وساهم في وضع اللبنة الأولى للاتحاد، وما وصل إليه الوطن من مسيرة تطور وبناء وتنمية.

بصمة عسكرية

وقال الشامسي أن “الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ترك بصمة كبيرة في الجانب العسكري من خلال مهامه في القوات المسلحة والتي أدت إلى رفع مستوى التدريب والتجهيز والتسليح، والتطور ما عزز من أمن وأمان الوطن”.

مسيرة البناء
وأضاف أن الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان لعب أيضاً دوراً هاماً في مسيرة البناء من خلال شغله لمنصب ممثل رئيس دولة الإمارات ومنصب نائب رئيس مجلس الوزراء السابق لدولة الإمارات في عام 1990، وكذلك العديد من المناصب التي ساهم من خلالها في بناء الوطن وتطوره، مشيرة إلى أن مسيرته المعطاءة، رحمه الله، ستبقى دائماً في قلوب كل الإماراتيين.