السويدي: سلطان بن زايد شخصية وطنية كان لها دور بارز في نهضة الإمارات

السويدي: سلطان بن زايد شخصية وطنية كان لها دور بارز في نهضة الإمارات

نعى مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي سيف السويدي، ممثل رئيس الدولة المغفور له الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الذي وافته المنية اليوم الإثنين، وأعرب عن خالص تعازيه و صادق مواساته في هذا المصاب الجلل، داعياً الله عز و جل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و أن يسكنه فسيح جناته. وأكد السويدي، أن فقدان الدولة لقامة بحجم…




alt


نعى مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي سيف السويدي، ممثل رئيس الدولة المغفور له الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الذي وافته المنية اليوم الإثنين، وأعرب عن خالص تعازيه و صادق مواساته في هذا المصاب الجلل، داعياً الله عز و جل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و أن يسكنه فسيح جناته.

وأكد السويدي، أن فقدان الدولة لقامة بحجم الشيخ سلطان بن زايد خسارة ليس للإمارات وحدها بل للعالمين العربي والإسلامي، قائلاً إن “الدولة فقدت رجلاً نذر نفسه لخدمة وطنه وشعبه، ورجل تجسدت فيه سمات الشخصية القيادية ذات النظرة الاستشرافية القادرة على دعم مسيرة التنمية التي انتهجتها الإمارات خلال مسيرتها”.

وأضاف: “الفقيد أفنى عمره وشبابه وكل حياته في خدمة الوطن والمواطن، وقد سار رحمه الله على نهج المغفور له بإذن الله الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ونهل من تواضعه وحكمته”.

كما قال مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني:” تميز الفقيد رحمه الله بصفات قل نظيرها في زماننا هذا فقلبه الكبير احتضن كل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة، فرحمه الله تتلمذ بمدرسة الوالد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان باني نهضة الإمارات”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً