السيسي في برلين لجذب للاستثمارات الألمانية

السيسي في برلين لجذب للاستثمارات الألمانية

في زيارته للعاصمة الألمانية برلين، يسعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى توسيع العلاقات السياسية، وجذب الاستثمارات الألمانية إلى بلاده. ويلتقي السيسي بعد ظهر اليوم الإثنين برئيس البرلمان الألماني فولفغانغ شويبله، ثم الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير، في برلين التي يزورها للمشاركة في مؤتمر “ميثاق مع أفريقيا”، الذي تدعم الحكومة الألمانية من خلاله الدول الأفريقية الطامحة …




الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل (أرشيف)


في زيارته للعاصمة الألمانية برلين، يسعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى توسيع العلاقات السياسية، وجذب الاستثمارات الألمانية إلى بلاده.

ويلتقي السيسي بعد ظهر اليوم الإثنين برئيس البرلمان الألماني فولفغانغ شويبله، ثم الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير، في برلين التي يزورها للمشاركة في مؤتمر “ميثاق مع أفريقيا”، الذي تدعم الحكومة الألمانية من خلاله الدول الأفريقية الطامحة للإصلاح.

ووصل السيسي أمس الأحد إلى برلين، حسبما أعلن مكتبه الرئاسي، وذكرت مصادر إعلامية مصرية أن من المقرر أن يعقد السيسي سلسلة من اللقاءات المهمة على هامش الزيارة تتضمن قمة مصرية ألمانية مع المستشارة أنجيلا ميركل.

وأضافت أن الزيارة ستشهد أيضاً غداً الثلاثاء توقيع اتفاقية بـ 500 مليون يورو للاستثمار في مجالات الطاقة الجديدة والمتجددة، وحماية البيئة، واقتصاد النفايات الصلبة، والتعليم الفني.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً