مالكة تطبيق TikTok تقترب من إطلاق خدمة بث موسيقي

مالكة تطبيق TikTok تقترب من إطلاق خدمة بث موسيقي

كشفت مصادر صحفية عن مباحثات تجريها شركة ByteDance صاحبة تطبيق تيك توك الشهير مع عدد من شركات الانتاج الموسيقي الكبرى وذلك تحضيراً لإطلاق خدمتها الموسيقية قريباً.وتجري المباحثات حالياً مع شركات Universal Music, Sony Music و Warner Music للحصول على ترخيص استخدام إنتاجاتها.من المحتمل أن تطلق خدمة البث الموسيقي الشهر المقبل والبداية ستكون مع الدول …

قوقل وآبل تستجيبان لطلب الحكومة الهندية وتحظران تطبيق TikTok

كشفت مصادر صحفية عن مباحثات تجريها شركة ByteDance صاحبة تطبيق تيك توك الشهير مع عدد من شركات الانتاج الموسيقي الكبرى وذلك تحضيراً لإطلاق خدمتها الموسيقية قريباً.

وتجري المباحثات حالياً مع شركات Universal Music, Sony Music و Warner Music للحصول على ترخيص استخدام إنتاجاتها.

من المحتمل أن تطلق خدمة البث الموسيقي الشهر المقبل والبداية ستكون مع الدول الصاعدة كالهند والبرازيل واندونيسيا، وبعدها ستتاح في الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة.

وستتيح خدمة البث الموسيقي أيضاً مقاطع فيديو قصيرة يمكن للمستخدمين ربطها مع الأغاني التي يستمعون إليها.

لازال اسم الخدمة ورسوم اشتراكها مجهولاً حتى اللحظة لكنها ستكلف أقل من 10 دولار شهرياً وهو الرسم الذي تتقاضاه الخدمات الكبرى مثل سبوتيفاي و آبل.

كنا قد تحدثنا عن خطط الشركة لإطلاق خدمة بث موسيقي في مايو الماضي حيث حصلت الشركة حينها على حقوق المحتوى الموسيقي من اثنتين من كبرى الشركات الهندية في مجال الإنتاج الفني وهي T-series و Times Music.

وستواجه الخدمة منافسة كبيرة ليس فقط على المستوى الدولي، بل حتى المحلي عبر QQ Music في الصين و Saavn, Gaana, Jio Music, و Hungama في الهند.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً