رفع “الراية البيضاء” للرجال يثير غضب سعوديات من المطربة شيرين

رفع “الراية البيضاء” للرجال يثير غضب سعوديات من المطربة شيرين

عادت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب لتثير ضجة جديدة حولها، هذه المرة خلال مشاركتها في “موسم الرياض”، حيث وجهت كلمة إلى جمهورها قائلة: “طالما لا نستطيع الاستغناء عن الرجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن، ولا أنتوا شايفين إيه.. ليه بتدوخوهم وتطلعوا عينيهم، خلاص رفعنا الراية البيضا”. وأثارت تصريحات المطربة المصرية استفزاز العديد من متابعيها، خاصة من…

رفع

عادت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب لتثير ضجة جديدة حولها، هذه المرة خلال مشاركتها في “موسم الرياض”، حيث وجهت كلمة إلى جمهورها قائلة: “طالما لا نستطيع الاستغناء عن الرجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن، ولا أنتوا شايفين إيه.. ليه بتدوخوهم وتطلعوا عينيهم، خلاص رفعنا الراية البيضا”.

وأثارت تصريحات المطربة المصرية استفزاز العديد من متابعيها، خاصة من النساء اللائي اعتبرن كلامها إهانة لهن، لتعلن بعضهن مقاطعة أغاني شيرين بعد هذا التصريح الذي وصفنه بـ “غير مناسب”، وبأنه “يقلل” من شأنهن.

ودشن غاضبون سعوديون من تصريحات المصرية شيرين “هاشتاغ” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعنوان “#اخرسي_ياشيرين”.

وقالت إحدى المغردات: “شيرين على كثر حفلاتها بالعالم العربي، إلا أنها ما قالت هالكلام إلا بالسعودية، مع أنها عارفة بالمشاكل اللى صايرة عندنا بين الجنسين، بمعنى ثاني تدور على المشاكل لنفسها”، فيما اعتبرت أخرى أن “كلام شيرين يقلل من قيمة المرأة، ويزيد من تعالي الذكور”.

وذهبت تغريدات أخرى إلى أنّ “الحياة مشاركة في كل شيء. ولا يجب أن تبني على إرضاخ واستعباد لطرف على حساب طرف آخر”، فيما دعت أخريات إلى مقاطعة الفنانة المصرية.

في مقابل ذلك، تجاهلت الفنانة المصرية التعليق على الانتقادات الموجهة إليها، وقدمت في أول خروج إعلامي لها بعد حفلها المثير للجدل الشكر للسعودية ولهيئة الترفيه، وأشادت بالاستقبال الحافل والحضور الجماهيري اللافت.

من خلال هذه التصريحات، تضع شيرين نفسها في فوهة الانتقادات بسبب “زلات لسانها”، بدءا من هجومها على زملائها في الوسط الفني، إلى التهرب من تعاقداتها، ثم الزواج والطلاق والزواج، “وصولا إلى البلهاسيا”.

وحدثت آخر أزمات شيرين داخل مصر عندما قالت في إحدى حفلاتها في البحرين: “أنا هنا أتكلم براحتي عشان اللي بيتكلم في مصر بيتحبس”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً