اناقة

طريقة عمل ماسك القهوة والبيض للتخلص من الهالات السوداء

طريقة عمل ماسك القهوة والبيض للتخلص من الهالات السوداء

العينين المتورمتين تنتجان عادة عن تراكم السوائل الزائدة تحت العينين. لتفادي الانتفاخ يجب النوم مع عدة وسائد ويفضل أن يكون ذلك على ظهرك لمنع تراكم السوائل، كما يجب تجنب بعض أنواع المكياج التي تحتوي على عطور لأنها قد تسبب في إبراز الهالات السوداء. فإليك طريقة عمل ماسك القهوة والبيض للتخلص من الهالات السوداء. طريقة عمل…

العينين المتورمتين تنتجان عادة عن تراكم السوائل الزائدة تحت العينين. لتفادي الانتفاخ يجب النوم مع عدة وسائد ويفضل أن يكون ذلك على ظهرك لمنع تراكم السوائل، كما يجب تجنب بعض أنواع المكياج التي تحتوي على عطور لأنها قد تسبب في إبراز الهالات السوداء. فإليك طريقة عمل ماسك القهوة والبيض للتخلص من الهالات السوداء.

طريقة عمل ماسك القهوة والبيض للتخلص من الهالات السوداء

فوائد القهوة والبيض للتخلص من الهالات السوداء

تعرفي على طريقة عمل ماسك القهوة والبيض للتخلص من الهالات السوداء

القهوة هي وسيلة مساعدة ممتازة للتجميل، فهي مليئة بمضادات الأكسدة والكافيين ومفيدة لعدد من المشاكل مثل العيون المنتفخة والدوائر الداكنة والعينين المتورمتين وأكياس العين.

أما بياض البيض فهو يعمل على شد وتقليل الانتفاخ تحت العينين ويقلل من الالتهابات، ويحسن الدورة الدموية، ويفيد الانتفاخ تحت العينين.

طريقة عمل ماسك القهوة والبيض

إحصلي على عيون غير منتفخة باستخدام ماسك طبيعي

اجمعي بين القهوة والفيتامينات والبروتينات في قناع بياض أبيض، فيعمل ذلك على تنشيط البشرة وإزالة أي عيوب.

ضعي ملعقتان صغيرتان من القهوة وإمزجي بياض البيض والقهوة في وعاء صغير، أخلطي الخليط لمدة دقيقة واحدة حتى تحصلين على رغوة. ثم ضعي القناع حول عينيك وتجنبي الجفون لأنك لا تريدين أن تضعيه في عينيك.

اتركي القناع يجف لمدة 10 دقائق، فسوف تشعرين بالتأكيد بتشديد بشرتك، ثم استخدمي منشفة ناعمة مبللة لتنظيف القناع برفق، وبعدها ضعي المرطب على عينيك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً