إنطلاق فعاليات معرض دبي للطيران

إنطلاق فعاليات معرض دبي للطيران

انطلقت فعاليات الدورة الـ 16 من معرض دبي للطيران 2019، خلال الفترة من 17 إلى 21 نوفمبر، في مطار آل مكتوم الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويعد معرض دبي للطيران إحدى المنصات التي تستطيع الشركات من خلالها عرض المنتجات والخدمات المتعلقة بالمطارات والطيران وتسليط الضوء على أحدث خططها التوسعية. ويوفر المعرض بيئة مميزة يمكن من خلالها التعرف على أحدث الابتكارات المستخدمة في بناء…

ff-og-image-inserted

انطلقت فعاليات الدورة الـ 16 من معرض دبي للطيران 2019، خلال الفترة من 17 إلى 21 نوفمبر، في مطار آل مكتوم الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعد معرض دبي للطيران إحدى المنصات التي تستطيع الشركات من خلالها عرض المنتجات والخدمات المتعلقة بالمطارات والطيران وتسليط الضوء على أحدث خططها التوسعية.

ويوفر المعرض بيئة مميزة يمكن من خلالها التعرف على أحدث الابتكارات المستخدمة في بناء وتجهيز المطارات، وأحدث الحلول والتقنيات والخدمات المتعلقة بالمطارات.

ويتوقع المنظمون للمعرض حضور نحو 87 ألف شخص من المتخصصين والمهتمين بصناعة الطيران، للتفاعل مع ممثلين عن 1300 شركة ومؤسسة.

وتشارك الطيران المدنى السعودى فى فعاليات معرض دبى للطيران بدولة الإمارات العربية المتحدة، للتعريف بالفرص الاستثمارية واستعراض مشاريع قطاع الطيران المدنى فى بناء وتطوير وتحسين المطارات بالمملكة والبالغ عددها 28 مطارًا، كما يشارك طيران ناس، وسيقوم بإبراز الجديد من الخدمات والمنتجات والخطط المستقبلية التوسعية.

وتشمل فعاليات دبي للطيران، مؤتمرات متخصصة، من بينها مؤتمر كارجو كونيكت المتخصص في قطاع الشحن، إضافة إلى مؤتمرين مجانيين في جناح الفضاء: نساء في الفضاء وأحاديث تقنية تستضيفهما وكالة الإمارات للفضاء، لمناقشة تطور قطاع الفضاء على المستوى العالمي.

أما مؤتمر إدارة الحركة الجوية العالمية، الذي يعقد يومي 19 و20 نوفمبر 2019، فسيجمع قطاعات الصناعة، ويتضمن مناقشات متعمقة، وتبادل الأفكار بين المشاركين، وأحدث المعارف الخاصة بإدارة الحركة الجوية.

وستشمل ساحة عرض الطائرات أحدث الطائرات المدنية، وطائرات رجال الأعمال، والطائرات العسكرية، إضافة إلى مجموعة من المروحيات من روّاد الصناعة وشركات جديدة.

وبدورها، ستعرض شركة طيران الإمارات طائرة بوينج 777-300 ذات المدى التشغيلي الطويل للغاية، وطائرة إيرباص A380-800، وطائرة إيرباص كوربوريت جيت 319.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً