فنادق إنتركونتيننتال تطلق أول فندق فوكو في الرياض

فنادق إنتركونتيننتال تطلق أول فندق فوكو في الرياض

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال عن افتتاح فندق فوكو في الرياض ليكون أول فندق للعلامة التجارية “فوكو” في العاصمة السعودية، وذلك بالتعاون مع وساطة الوسطى العقارية في المملكة العربية السعودية. وقد شهد مبنى فندق موفنبيك الرياض سابقًا إعادة تصميم شاملة، ضمن خططه الهادفة لإطلاق فندق فوكو الرياض، أحد فنادق مجموعة إنتركونتيننتال، حيث بدأ الفندق الجديد باستقبال الضيوف القادمين على…

ff-og-image-inserted

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال عن افتتاح فندق فوكو في الرياض ليكون أول فندق للعلامة التجارية “فوكو” في العاصمة السعودية، وذلك بالتعاون مع وساطة الوسطى العقارية في المملكة العربية السعودية.

وقد شهد مبنى فندق موفنبيك الرياض سابقًا إعادة تصميم شاملة، ضمن خططه الهادفة لإطلاق فندق فوكو الرياض، أحد فنادق مجموعة إنتركونتيننتال، حيث بدأ الفندق الجديد باستقبال الضيوف القادمين على أن يكون الافتتاح الرسمي خلال الشهر الجاري.

وشملت عمليات التجديد التي تمت داخل الفندق تطوير العديد من المرافق التي تضم التصاميم الداخلية الواسعة والمشرقة، والأعمال الفنية العصرية التي تمثل علامة فوكو، إضافة إلى برنامج المكافآت “IHG Rewards Club” الخاص بمجموعة فنادق إنتركونتيننتال، والذي يعد أحد أكبر برامج المكافآت وأكثرها شهرة في قطاع الفنادق، حيث انه يقدم للنزيل مزايا استثنائية ومرونة تامة لكسب النقاط والحصول على عروض لا مثيل لها.

ويسمح فندق فوكو في الرياض لضيوفه اختيار من بين 438 غرفة وجناحًا، جهزت جميعها بتلفزيونات الذكية عالية الدقة وخدمة إنترنت واي فاي عالية السرعة، كما يضم أيضًا العديد من الأجنحة الفخمة ويوفر العديد من الغرف ذات مساحة شاسعة تصل الى 320 متراً مربعاً، وسيستفيد الضيوف القادمون بالسيارة إلى فندق فوكو الرياض من مرآب واسع للسيارات، حيث يوفر 400 موقفًا تحت الأرض.

ويتميز الفندق بموقعه في شارع الملك فهد على بعد 30 دقيقة فقط من مطار الملك خالد الدولي، كما أنه على مقربة من المناطق التجارية الرئيسية في المدينة ومناطق الأعمال وأبرز المعالم ومنها برج المملكة وحي السفارات.

ويضم فندق فوكو الرياض مجموعة من الخيارات الفاخرة من المطاعم التي تقدم الأطباق الإقليمية والعالمية، وتشمل المأكولات الهندية والإيطالية واللبنانية ومطعم للمأكولات العالمية يلبي احتياجات الضيوف طوال اليوم، بالإضافة إلى شرفة “كابانا” المطلة على المسبح، واستراحة “روتندا”.

كما يمكن للمسافرين القادمين بقصد العمل استخدام واحدة من غرف الاجتماعات من المجموعة التي تضم 22 غرفة اجتماعات في فندق فوكو الرياض والتي تلبي بكل يسر وسهولة كافة الخيارات من الفعاليات والمؤتمرات، كما تتضمن أيضًا قاعة كبيرة تتسع لأكثر من 1200 ضيف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً