جامعة الشارقة تبحث التعاون مع معهد روسي

جامعة الشارقة تبحث التعاون مع معهد روسي

زار جامعة الشارقة، وعلى مدى يومين، وفد رفيع من معهد «سكولكوف» للعلوم والتكنولوجيا في العاصمة الروسية موسكو. وكان في استقبال الوفد الذي ترأسه البروفيسور ألكسندر كوليشوف، رئيس المعهد، وضم نخبة من الأساتذة والخبراء، الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير الجامعة ونوابه. وتهدف الزيارة إلى بحث التعاون بين الطرفين.ورحب مدير الجامعة بالوفد الزائر، وقال أن الجامعة لديها مجمع طبي متميز يعد…

emaratyah

زار جامعة الشارقة، وعلى مدى يومين، وفد رفيع من معهد «سكولكوف» للعلوم والتكنولوجيا في العاصمة الروسية موسكو. وكان في استقبال الوفد الذي ترأسه البروفيسور ألكسندر كوليشوف، رئيس المعهد، وضم نخبة من الأساتذة والخبراء، الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير الجامعة ونوابه. وتهدف الزيارة إلى بحث التعاون بين الطرفين.
ورحب مدير الجامعة بالوفد الزائر، وقال أن الجامعة لديها مجمع طبي متميز يعد من أفضل المجمعات الطبية في المنطقة. مستعرضاً جميع التخصصات والكليات والمعاهد والمراكز البحثية والإدارات المتميزة التي جعلتها من كبرى الجامعات في الدولة.
يذكر أن معهد «سكولكوف»، جامعة بحثية للدراسات العليا الروسية الجديدة، ويهدف إلى دمج التعليم الروسي المتميز مع أفضل الممارسات من جميع أنحاء العالم. فهو يجمع بين العلوم الأساسية مع روح المبادرة والابتكار، ويضم عدداً من الأساتذة والخبراء المتخصصين ذوي السمعة العالمية من روسيا وخارجها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً