تخريج دفعة من برنامج الذكاء الاصطناعي

تخريج دفعة من برنامج الذكاء الاصطناعي

شهد الشيخ محمد بن عبد الله النعيمي، نائب رئيس مجلس الأمناء بكلية المدينة الجامعية بعجمان، رئيس دائرة الموانئ والجمارك في الإمارة، تخريج الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي للذكاء الاصطناعي، في كلية المدينة الجامعية بعجمان، يرافقه محمد القاضي، مدير عام صندوق الوطن، الجهة المنظمة للبرنامج، وعمران خان، مدير الكلية، وأحمد الرئيسي، المشرف العام على البرنامج.يهدف البرنامج …

emaratyah

شهد الشيخ محمد بن عبد الله النعيمي، نائب رئيس مجلس الأمناء بكلية المدينة الجامعية بعجمان، رئيس دائرة الموانئ والجمارك في الإمارة، تخريج الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي للذكاء الاصطناعي، في كلية المدينة الجامعية بعجمان، يرافقه محمد القاضي، مدير عام صندوق الوطن، الجهة المنظمة للبرنامج، وعمران خان، مدير الكلية، وأحمد الرئيسي، المشرف العام على البرنامج.
يهدف البرنامج الطموح إلى تأهيل الكفاءات المحلية المتخصصة، وتعزيز إمكانياتهم، ورفد قدراتهم في مختلف المجالات، شملت الدفعة مئة طالب وطالبة.
وقال الشيخ محمد النعيمي، نفخر بتخريج الدفعة الثانية من برنامج الذكاء الاصطناعي، الذي يترجم أهداف ورؤى قيادتنا الرشيدة في تطوير الكفاءات الوطنية والقدرة على التحدث بلغة المستقبل. وأكد محمد القاضي، أن توفير فرص التطور العملي للشباب الإماراتي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً