«شخبوط الطبية» تستقبل المرضى والمراجعين

«شخبوط الطبية» تستقبل المرضى والمراجعين

أبوظبي: رانيا الغزاوي بدأت مدينة الشيخ شخبوط الطبية، التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، أمس، في استقبال المرضى والمراجعين، ضمن المرحلة الثانية للافتتاح التدريجي للمرفق الطبي الجديد، الواقع بمنطقة المفرق في أبوظبي. وتشمل التخصصات الطبية للمرحلة الثانية، المسالك البولية، والجراحة العامة، والأمراض المعدية، وأمراض الكلى، والطب الباطني العام، وأمراض الرئة واضطرابات النوم، وتخصص أمراض الغدد الصماء والسكري للبالغين،…

emaratyah

أبوظبي: رانيا الغزاوي

بدأت مدينة الشيخ شخبوط الطبية، التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، أمس، في استقبال المرضى والمراجعين، ضمن المرحلة الثانية للافتتاح التدريجي للمرفق الطبي الجديد، الواقع بمنطقة المفرق في أبوظبي. وتشمل التخصصات الطبية للمرحلة الثانية، المسالك البولية، والجراحة العامة، والأمراض المعدية، وأمراض الكلى، والطب الباطني العام، وأمراض الرئة واضطرابات النوم، وتخصص أمراض الغدد الصماء والسكري للبالغين، وتقع هذه التخصصات في البرج الثاني الذي يتضمن العيادات الخارجية.

وأوضحت شركة «صحة»، أنه يتم حالياً نقل الكادر الطبي والمرضى من مستشفى المفرق إلى المستشفى الجديد للعمل في التخصصات، والذين باشروا عملهم فعلياً مطلع الشهر الحالي ضمن المرحلة الأولى.

وأشارت شركة «صحة»، إلى أنه تم تقسيم 4 أبراج التي تشملها المدينة بحسب الآتي: الأول خصص لصحة الأم والطفل، والبرج الثاني للعيادات الخارجية، والثالث للرعاية الطبية الحرجة والجراحية، والرابع خصص للطوارئ والعناية المركزة وقسم الحوادث، وبذلك ستكون واحدة من أكبر المستشفيات في الدولة وواجهة للسياحة العلاجية على مستوى الدولة والمنطقة، فيما ستنفرد بتوفير مراكز التميز التي تشمل تخصصات الأوعية الدموية، والحروق، والصدمات، وأمراض الصدر والرئتين، وجراحة العظام، والجراحة الترميمية، فضلاً عن وحدة طب الأطفال حديثي الولادة المتخصصة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً