علاجات منزلية لها مفعول السحر لصحتك وجمالك

علاجات منزلية لها مفعول السحر لصحتك وجمالك

علاجات منزلية عديدة يمكنها مساعدتك في تقوية جهاز المناعة لديك قبل فصل الشتاء، وفي الوقت نفسه تخلصك من بعض المشكلات الجمالية والصحية … إليك أبرز تلك العلاجات جربيها بنفسك. اقرئي ايضا : 4 علاجات منزلية من مطبخك لعلاج قرحة الفم 1. غرغرة الماء والصودا خطر الإصابة بنزلة برد أقل بثلاث مرات بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون المياه الباردة. 2. الخضراوات لتقوية وتبييض الأسنان يعلم الجميع …

علاجات منزلية عديدة يمكنها مساعدتك في تقوية جهاز المناعة لديك قبل فصل الشتاء، وفي الوقت نفسه تخلصك من بعض المشكلات الجمالية والصحية …

إليك أبرز تلك العلاجات جربيها بنفسك.

اقرئي ايضا : 4 علاجات منزلية من مطبخك لعلاج قرحة الفم

1. غرغرة الماء والصودا

خطر الإصابة بنزلة برد أقل بثلاث مرات بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون المياه الباردة.

2. الخضراوات لتقوية وتبييض الأسنان

علاجات منزلية محلية الصنع لكن لها مفعول السحر لصحتك وجمالك

يعلم الجميع أن الجزر يقوي ويبيض أسنانك. ومع ذلك، اتضح أن تناول الخيار ليس أقل فائدة لأسنانك. إنها تحتوي على الكثير من الكالسيوم والفيتامينات A وK، ومضادات الأكسدة.

3. كمادات الثلج للصداع النصفي

ضعي كمادات من الثلج على المنطقة التي تشعري بها بالصداع وستدهشين من النتيجة.

4.الثوم لإزالة الثآليل

علاجات منزلية محلية الصنع لكن لها مفعول السحر لصحتك وجمالك

الثوم الطازج بالماء هو علاج جيد لإزالة الثآليل. اقطعي عدة فصوص من الثوم، وقومي بتغطيتها بالماء المغلي. اغمسي وسادة من القطن في الخليط، ثم ضعي هذا الضغط على المكان الضروري. كرري هذه الإجراءات عدة مرات في اليوم حتى تختفي الثآليل.

5. العسل بدلاً من شراب السعال

من أجل التخلص من السعال، وتناول 2 ملعقة صغيرة من العسل قبل 30 دقيقة للذهاب إلى الفراش. أظهرت نتائج الأبحاث أن العسل ليس أقل فعالية من شراب لعلاج السعال ويساعد على النوم جيداً.

6. الألوة فيرا وزيت اللوز لعلامات التمدد

علاجات منزلية محلية الصنع لكن لها مفعول السحر لصحتك وجمالك

علامات التمدد هي مشكلة جمالية مزعجة وهناك طريقة جيدة للتخلص من هذه المشكلة المزعجة. امزجي بعض هلام الصبار مع زيت اللوز بنسب متساوية، وافركي الخليط في علامات التمدد مباشرة. اتركي المادة لمدة 15 دقيقة، ثم أخرجي الباقي. يمكنك تكرار هذه الإجراءات عدة مرات في اليوم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً