بالفيديو: نائب أردني إخواني يتهم مدافعات عن سيدة فقت عينيها بالخروج عن الإسلام

بالفيديو: نائب أردني إخواني يتهم مدافعات عن سيدة فقت عينيها بالخروج عن الإسلام

شن عضو مجلس النواب الأردني، صالح العرموطي اليوم الأحد، هجوماً على وقفة احتجاجية نظمتها مؤسسة مجتمعية دفاعاً عن سيدة وقعت ضحية عنف زوجها في الأردن. وهاجم النائب صالح العرموطي المنتمي لكتلة “الإصلاح” النيابية، ممثل جماعة الإخوان المسلمين في البرلمان، الوقفة التي قال إنها “نظمت للإساءة للدين الإسلامي، وقانون الأحوال الشخصية الأردني”.وطالب العرموطي وزير الداخلية باتخاذ إجراءات ضد “الذين …





شن عضو مجلس النواب الأردني، صالح العرموطي اليوم الأحد، هجوماً على وقفة احتجاجية نظمتها مؤسسة مجتمعية دفاعاً عن سيدة وقعت ضحية عنف زوجها في الأردن.

وهاجم النائب صالح العرموطي المنتمي لكتلة “الإصلاح” النيابية، ممثل جماعة الإخوان المسلمين في البرلمان، الوقفة التي قال إنها “نظمت للإساءة للدين الإسلامي، وقانون الأحوال الشخصية الأردني”.

وطالب العرموطي وزير الداخلية باتخاذ إجراءات ضد “الذين يمثلون مؤسسات “ممولة” من الخارج، بدلاً من منع وقفات للتعبير عن الرأي”.

وجاء هجوم البرلماني الإخواني بعد تنظيم وقفة تضامنية نظمتها قوى نسائية، وبرلمانية، وسياسية وحزبية، وحقوقية، أمس السبت، وقفة احتجاجية، قرب الدوار الرابع في عمان، بعنوان “طفح الكيل” رفضاً للعنف الأسري، تضامناً مع المواطنة التي سمل زوجها عينيها.

ويُذكر أن مدعي عام الجنايات الكبرى، اتهم الزوج الذي فقأ عيني زوجته في جرش الأردنية، بالشروع في القتل، وقرر توقيفة على ذمة القضية 15 يوماً قابلة للتجديد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً