اناقة

افضل الطرق للتخلص من الشعر الزائد فوق الشفايف

افضل الطرق للتخلص من الشعر الزائد فوق الشفايف

من الطبيعي أن يكون لدى النساء شعر على الشفة العليا لكنه بالتأكيد يزعجهن. يمكن للكريمات وشفرات الحلاقة والأدوات الإلكترونية أن تزيل الشعر مؤقتاً، بينما من الأفضل إزالة الشعر نهائياً باستخدام الطرق الطبيعية. فإليك أفضل الطرق للتخلص من الشعر الزائد فوق الشفايف. افضل الطرق للتخلص من الشعر الزائد فوق الشفايف الكركم والحليب اخلطي ملعقة كبيرة من الكركم…

من الطبيعي أن يكون لدى النساء شعر على الشفة العليا لكنه بالتأكيد يزعجهن. يمكن للكريمات وشفرات الحلاقة والأدوات الإلكترونية أن تزيل الشعر مؤقتاً، بينما من الأفضل إزالة الشعر نهائياً باستخدام الطرق الطبيعية. فإليك أفضل الطرق للتخلص من الشعر الزائد فوق الشفايف.

افضل الطرق للتخلص من الشعر الزائد فوق الشفايف

الكركم والحليب

 استخدمي الكركم والحليب لإزالة الشعر فوق الشفايف

اخلطي ملعقة كبيرة من الكركم وملعقة كبيرة من الحليب في وعاء صغير. بعد الخلط، استخدمي أصابعك لتطبيق الخليط بلطف على شفتيك العليا، وبعد أن تجف تماماً بعد حوالي 20 دقيقة، افركيها بلطف بأصابع مبللة في الاتجاه المعاكس لنمو شعرك حتى تتم إزالة العجينة المجففة تماماً ثم شطفي المنطقة بالماء البارد.

بياض البيضة

في وعاء متوسط الحجم ​​اخفقي بياض البيض مع ملعقة صغيرة من دقيق الذرة وملعقة كبيرة من السكر حتى تتشكل عجينة ناعمة.ثم استخدمي أصابعك لتطبيق العجينة على شفتك العليا، فعندما تجف بعد حوالي 20 دقيقة انزعيه بلطف في الاتجاه المعاكس لنمو شعرك ثم شطفي المنطقة بالماء البارد.

الليمون والسكر والماء

إبتعدي عن الطرق المعروفة لإزالة شعر الشفايف واتبعي الطرق الطبيعية

يقشر السكر بشرتك بلطف بينما يحتوي عصير الليمون على خصائص تفتيح البشرة، استخدمي هذا العلاج بانتظام لتقليل نمو الشعر في منطقة الشفاه العليا.

اعصري ليمونتين في وعاء ثم أضيفي بعض الماء والسكر إليه وحركي كل المكونات جيداً. بعدها ضعي العجينة الرقيقة في جميع أنحاء شفتك العليا واتركيها لتجف لمدة 15 دقيقة ثم اغسليها بالماء، بهذه الطريقة ستتخلصين من الشعر الزائد فوق الشفايف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً