دانيال كريغ يشارك في إخراج أفلام “جيمس بوند”

دانيال كريغ يشارك في إخراج أفلام “جيمس بوند”

أكدت منتجة سلسلة أفلام جيمس بوند، باربرا بروكلي، رغبتها في استمرار مشاركة النجم دانيال كريغ، ضمن الأجزاء المقبلة لأفلام العميل السري 007، بالرغم تصريحات الأخير بأن الجزء القادم سيمثل آخر ظهور له كبطل للسلسلة. اعتبرت باربرا بروكلي أن مشاركة دانيال كريغ، في إنتاج وإخراج الأجزاء القادمة من أفلام العميل السري جيمس بوند، أمراً حتمياً، مشيدة…




دانيال كريغ خلال كواليس تصوير فيلم


أكدت منتجة سلسلة أفلام جيمس بوند، باربرا بروكلي، رغبتها في استمرار مشاركة النجم دانيال كريغ، ضمن الأجزاء المقبلة لأفلام العميل السري 007، بالرغم تصريحات الأخير بأن الجزء القادم سيمثل آخر ظهور له كبطل للسلسلة.

اعتبرت باربرا بروكلي أن مشاركة دانيال كريغ، في إنتاج وإخراج الأجزاء القادمة من أفلام العميل السري جيمس بوند، أمراً حتمياً، مشيدة بدوره البارز في إنجاح السلسلة، بعد ترشيحه فيبي بريدج، لكتابة سيناريو الفيلم القادم بعنوان “لا وقت للموت”، إلى جانب مشاركته في كل جانب من جوانب العمل ابتداء من السيناريو إلى تطوير الشخصيات وأسلوب ظهورها على الشاشة.

يعد فيلم “لا وقت للموت” الجزء الخامس والأخير التي يؤدي فيها النجم دانيال كريغ دور الجاسوس ذائع الصيت “جيمس بوند”، بعد أن تجسيده بطولة فيلم “كازينو رويال” 2006، ثم فيلم Quantum of Solace” وفيلم “سكايفول”و”سبيكتر”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً